ماليندي بطل زينزبار يلاقي المصري البورسعيدي بالتمهيدي الثاني للكونفدرالية

ماليندي بطل زينزبار يلاقي المصري البورسعيدي بالتمهيدي الثاني للكونفدرالية

فاز فريق ماليندي بطل زينزبار على نظيره فريق مقديشيو سيتي بطل الصومال بنتيجة ١/٠، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب عماني زينجبار، ضمن لقاءات الإياب بالدور التمهيدي الأول من النسخة السابعة عشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وبتلك النتيجة يصعد فريق ماليندي للدور التمهيدي الثاني بفوزه بمجموع المباراتين بهدف مقابل لا شئ بعد أن سبق أن تعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل نحو أسبوعين على نفس الملعب.

بتلك النتيجة يصعد فريق ماليندي لملاقاة المصري في الدور التمهيدي الثاني، حيث ستقام مباراة الذهاب بزنجبار أحد أيام 13 ، 14 ، 15 سبتمبر، فيما ستقام مباراة العودة في مصر أحد أيام 27 ، 28 ، 29 سبتمبر أيضًا.

ويستعد المصري لتلك المباراة بمعسكر مغلق يتخلله عدد من المباريات الودية، وكان إيهاب جلال قد اصطحب معه ٣٢ لمعسكر الإسماعيلية تمثلوا في وجود كلا من:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، إيهاب العايدي، في خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقي، محمود حمد، حسام أشرف، عمر كمال، عبد الناصر دي ماريا، أحمد خالد “كارلوس”.

في خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي ايميكا، سعيدو سينبوري، محمد جابر، حسين رجب، أحمد ياسر، شيخ موكورو، حجاج عويس، مفتاح طقطق، محمد زكريا شيكا، حسن علي، إسلام عطية، مصطفى أيمن، عبد الرحمن زين، أيمن ندا، زياد فرج.

في خط الهجوم: أحمد جمعة ، محمود وادي ، أوستين أموتو.

وتعادل المصري في أول الوديات بالمعسكر مع مصر المقاصة بنتيجة هدف لكل منهما، كما تعادل مع إنبي سلبيًا.

ومن جانبه أرسلت إدارة النادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تخطره باختيار ملعب استاد الإسماعيلية، لاستضافة مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها  السابعة عشر .

اقرأ أيضًا:

 المصري البورسعيدي يختار استاد الإسماعيلية لاستضافة مبارياته بالكونفدرالية

الوسوم