لماذا تتخلى المصرية للاتصالات “we” عن “التليفونات”؟

لماذا تتخلى المصرية للاتصالات “we” عن “التليفونات”؟ تليفونات بني سويف

حصلت الشركة المصرية للاتصالات “we” في الموسم الماضي، على الرعاية الحصرية للدوري المصري لكرة القدم، مقابل 100 مليون جنيه، ليتحول إلى “دورى المصرية للاتصالات”.

وأعلنت شركة “برزنتيشن” الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن تغيير مسمى مسابقة الدوري الممتاز إلى “دوري المصرية للاتصالات” لمدة 3 مواسم، وأن شركة المصرية للاتصالات “we”، أصبحت الراعي الرسمي للكرة المصرية ومنتخب مصر.

وأصبح شعار الشركة المصرية للاتصالات “we” يزين جميع قمصان أندية الدوري الممتاز، بحكم أنها أصبحت الراعي الرسمي للكرة المصرية ومنتخب مصر لمدة 3 مواسم.

تليفونات بني سويف ابن الاتصالات

رغم ذلك، يعاني نادي تليفونات بني سويف الذي يعتبر بمثابة ابن الشركة المصرية للاتصالات- العديد من الأزمات المالية الطاحنة هذا الموسم بالقسم الثاني.

وفي الوقت الذي يقترب فيه النادي الخاص بالعاملين في الشركة المصرية للاتصالات، من الصعود للدوري الممتاز، تهدد الأزمات المالية تلك المسيرة.

وضربت أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وانقطع اللاعبون عن التدريبات، وهددوا بعدم العودة للتدريبات إلا بعد صرف المستحقات المتأخرة.

المستحقات المتأخرة

وتبلغ مستحقات اللاعبين المتأخرة قسط شهرين للاعبين، و4 مكافآت منها فوز مباراتين، وتعادل مباراتين، إضافة إلى تأخر راتب شهرين لأيمن الجمل، المدير الفني للفريق.

وقرر اللاعبين الذهاب اليوم الثلاثاء، إلى مقر الشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية في القاهرة؛ لمقابلة رئيس الشركة؛ من أجل صرف مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي، وفي حالة الرفض سيلجأ اللاعبين إلى اتحاد الكرة لفسخ تعاقدهم مع النادي.

للمزيد من التفاصيل 

الدوري الممتاز

يعتبر نادي تليفونات بني سويف الأقرب لتمثيل الشركة المصرية للاتصالات بمنافسات الدوري الممتاز بالموسم المقبل، كونه يلعب بالقسم الثاني، ويحقق نتائج جيدة، ومن أبرز المرشحين للصعود للدوري الممتاز، ولكن ينقصه فقط المساندة والدعم المادي والمعنوي من قبل الشركة، لذلك يأمل جميع المحبين للتليفونات من المهندس أحمد البحيري، رئيس الشركة، سرعة حل الأزمات التي يمر بها التليفونات، من أجل استمرار مسيرته بالقسم الثاني، وتحقيق حلم العودة للدوري الممتاز.

ويحتل التليفونات المركز السادس بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن أسوان المتصدر للمجموعة برصيد 14 نقطة.

طالع أيضا .. بني سويف يساند شقيقه “التليفونات” للخروج من أزمته

الوسوم