لطفي السليمي : سعيد بتجاربي في مصر .. واستفدت كثيرًا من لقاء الشمس اليوم

لطفي السليمي : سعيد بتجاربي في مصر .. واستفدت كثيرًا من لقاء الشمس اليوم تصوير سارة سليم

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشعلة السعودي معسكر الاعداد بفندق رينيسانس بالقاهرة الجديدة، وذلك استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري في السعودية، وخلال المعسكر يخوض الفريق عدة لقاءات ودية بدأها اليوم بملاقاة نادي الشمس وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في مباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين في الفريقين.

وصرح الكابتن لطفي السليمي المدير الفني التونسي لنادي الشعلة السعودي، والذي يلعب في دوري القسم الثاني بالمملكة العربية السعودية، عقب مباراته اليوم امام الشمس، عن سعادته بإقامة معسكره في مصر وبالتجربة اليوم أمام فريق الشمس، اذ تعد هي المباراة الودية الاولى للفريق خلال تواجده بالقاهرة.

وعن مباراة اليوم، أعرب المدرب التونسي عن رضاه التام عن أداء فريقه ، والاستفادة الكبيرة التي حصل عليها خاصة وانها المباراة الاولى للفريق خلال فترة الاعداد، وكان نسق المباراة فوق المتوسط.

وقال السليمي:” اشكر فريق الشمس لانه سار معنا في نسق المباراة ولعب بجدية وانضباط و قابلنا فريق محترم، وكان الهدف من المباراة هو الاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين، اهم من النتيجة”.

واكمل:” ليست المرة الاولى التي اقرر ان اقيم معسكر فريقي في مصر، تربطنا صلة قوية بالقاهرة ودائمًا ما اطلب اقامة معسكراتي هنا، اتيت مع نادي الخرطوم الوطني واهلي شندي والحزم والهجر السعوديين ودائمًا ما تنجح خطة الاعداد، مصر تمتلك ملاعب رائعة وفنادق على اعلى مستوى وجميع سبل الراحة متاحة لنا “.

وأضاف:” وفقًا لخطة برنامجي في مصر أخوض المباراة الودية الثانية أمام نادي الترسانة يوم الخميس المقبل في الخامسة مساءً، ولقائي الثالث والأخير أمام نادي جولدي يوم الاربعاء الموافق 14 اغسطس، وآمل ان تكون التجارب مفيدة لفريقي قبل خوض منافسات الموسم القادم”.

وعلق السليمي على أرضية ملعب نادي الشمس بعد تجديده ووصفه بالرائع خاصة بعد استضافته لتدريبات المنتخبات الافريقية في بطولة كأس الأمم الأخيرة التي أقيمت بمصر، موجهًا الشكر لنادي الشمس على استضافة فريقه اليوم، ولمصر على استضافته دائمًا بترحاب خلال تواجده مع الاندية.

ويخوض نادي الشعلة لقائه الودي الثاني امام الترسانة يوم الخميس المقبل الموافق 15 من شهر اغسطس الجاري على استاد حسن الشاذلي بميت عقبة، ويختتم معسكره الاربعاء الموافق 21 من نفس الشهر امام نادي جولدي بملعب البلاستيك بشبرا الخيمة.

 

اقرأ أيضًا .. الشمس يخسر أمام الشعلة في ثاني تجاربه الودية

الوسوم