لحمة مديرًا فنيًا لكيما أسوان بالقسم الثالث

لحمة مديرًا فنيًا لكيما أسوان بالقسم الثالث عادل لحمة - أرشيفية

استقر مسؤولو مجلس إدارة نادي كيما أسوان، على تعيين عادل عبدالحميد الشهير بـ”لحمة”، لاعب أسوان السابق، في منصب المدير الفني للفريق الأول، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

تصريحات المدير الفني

وقال عادل لحمة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم تكليفه بمهمة قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، ورحبت بقبول تلك المهمة، خاصة أن فريق كيما أسوان من الفرق الطموحة، ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين، ويتطلع لتقديم موسم قوي.

وكانت الفرحة قد سيطرت على نادي كيما أسوان ومجلس إدارته عقب التوصية الأخيرة من لجنة صياغة مسابقتي القسم الثاني والثالث، والتي أوصت بجعل مسابقة  القسم الثاني 16 فريقًا بكل مجموعة بدلًا من 12 فريقًا، وهذا منح كيما فرصة اللعب بالقسم الثاني لأنه تواجد فى الترقي المؤهل بالقسم الثاني.

وسبق لعادل عبدالحميد لحمة، تولي قيادة فريق النصر للتعدين، وصعد معهم من القسم الثالث للثاني، عمل مديرًا فنيًا لنادي أسوان منذ موسمين، ولم يوفق مع الفريق ورحل عن تدريبه، وتولى خلال الموسم تدريب فريق قنا، ثم تدريب فريق النصر للتعدين مرة أخرى بداية من الدور الثاني، ولم يتمكن من إبقاء الفريق بالقسم الثاني، وهبط النصر للتعدين للقسم الثالث، وينتظر قرار الجبلاية لحسم بقائه بالقسم الثاني.

وأوضح لحمه أن مهمته مع فريق كيما أسوان تكوين فريق قوي ومميز ينافس خلال الموسم الجديد، خاصة أن الفريق به مجموعة لاعبين من أصحاب الخبرات والمستمرين مع النادي من الموسم الماضي، وسنبحث تدعيم الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق كيما أسوان قد قدم موسمًا مميزًا مع وائل محمد، خلال الموسم الماضي الذي تولى المهمة في 8 مباريات بعد رحيل زيزو حشمت، عن تدريب الفريق وتوليه قيادة شعب الأقصر، وحقق الفريق قمة المجموعة الأولى بالقسم الثالث، ووصل للترقي ولكنه حصد المركز الثالث خلف بترول أسيوط وشبان قنا الذين صعدوا للقسم الثاني، ورحل وائل محمد ليتولى عادل لحمه المهمة خلفًا له في الموسم الجديد، ويسعى لنجاح تجربته مع نادي كيما أسوان أحد فرق محافظة أسوان.

اقرأ أيضًا:

ربيع ياسين يستدعي ثنائي كيما أسوان لمعسكر منتخب الشباب

الوسوم