لجنة الكرة بالمنيا توافق على قبول العمل بالنادي للموسم الجديد

لجنة الكرة بالمنيا توافق على قبول العمل بالنادي للموسم الجديد لجنة الكرة في المنيا

أعلن مسؤولو لجنة الكرة بنادي المنيا، عن موافقتهم على قبول مهمة تواجدهم مع الفريق الأول خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، في ظل الرغبة لتكوين فريق قادر على تحقيق الصعود للممتاز.

وقال شديد قناوي، عضو لجنة الكرة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن نادي المنيا هو بيتنا الأول ولا نستطيع التأخر عليه في أي مهمة، سواء فنية أو في لجنة الكرة، لأنه صاحب فضل كبير علينا كلاعبين ومدربين.

وأضاف قناوي، أن لجنة الكرة التي تضم الخماسي شديد قناوي وجمال سالم وهشام عبد الرسول وعباس سعد وأشرف يوسف، وافقت على قبول مهمة التواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد مفاوضات مع المجلس حول تحديد الاختصاصات ورواتب أعضاء اللجنة، وخطه عمل المرحلة المقبلة.

وأوضح قناوي أن اختصاصات لجنة الكرة تتمثل في تقييم مستوى اللاعبين الحاليين، وجلب صفقات قوية للنادي وعرضها على مدرب الفريق لاختيار الأفضل، مع عدم تولي أي عضو في لجنة الكرة منصب في الجهاز الفني خلال الموسم الحالي، وأن ترشح اللجنة عددا من المدربين ليختار منهم المجلس في حال حدوث أي تغيير في الجهاز الفني الحالي، كما أنه يوجد فصل في الاختصاصات بين اللجنة والجهاز الفني حتى لا يحدث أي تضارب في المهام.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة مساء اليوم السبت مع مسؤولي إدارة المنيا، لوضع خطوط المرحلة المقبلة، ومناقشة أوضاع الفريق في ظل سعي المجلس لتكوين فريق قوي قادر على الصعود للممتاز خلال الموسم الجديد.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت حاله من الخلاف بين لجنة الكرة والإدارة في بعض البنود، وتم حسمها وتحديد اختصاصات اللجنة ودورها مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، مما دفع أعضاء اللجنة لقبول العمل.

 

اقرأ أيضا:

شديد قناوي وجمال سالم يرفضان تقاضي أجر بلجنة الكرة في المنيا

مدرب المنيا: الإبقاء على اللاعب المميز فقط بصفوف الفريق بالموسم المقبل

الوسوم