ولاد البلد

لاڤيينا يعقد مؤتمرا صحفيا.. وعيد يتولى القيادة الفنية استعدادًا للقسم الرابع

لاڤيينا يعقد مؤتمرا صحفيا.. وعيد يتولى القيادة الفنية استعدادًا للقسم الرابع محمود الأسيوطي - الصفحة الشخصية للاسيوطي

قرر مجلس إدارة نادي لاڤيينا إف سي، عقد موتمر صحفي عقب إجازة عيد الأضحى، وذلك للإعلان عن التشكيل النهائي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويشارك نادي لاڤيينا بدوري القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف الموسم المقبل، وذلك بعد نجاح عملية إشهاره وحصوله على ترخيص للمشاركة في المسابقات الرياضية الخاصة بكرة القدم.

لاڤيينا

ومن جانبه قال وائل حبيب المدير الرياضي لنادي لاڤيينا، إن عصام عيد، نائب رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي بيراميدز، أقترب بشدة من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، ومن المقرر الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف حبيب، في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، أنه جاري تكوين الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للمشاركة في مسابقة القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك خطة للصعود للدوري الممتاز خلال أربعة سنوات.

واختتم، قائلا إن محمود الأسيوطي رئيس النادي يسعى إلى تطبيق الاستثمار الرياضي بشكل احترافي مع نادي لافيينا، مثلما حدث مع تجربة الأسيوطي، الذي تم بيعه بعد الصعود للدوري الممتاز وتغيير اسمه إلى بيراميدز.

حصل نادي لافينا اف سي علي ترخيص من وزارة الشباب والرياضة لمزاولة اعمال الخدمات الرياضية .

ومنحت وزارة الرياضة الترخيص لشركة نوفافيرا سبورت لمدة ثلاثة سنوات بداية من مارس الماضي ينتهي في مارس 2023 لانشاء وتشغيل نادي لاڤيينا  اف سي والذي يملكه محمود الاسيوطي صاحب نادي الاسيوطي السابق والذي تغير اسمه لنادي بيراميدز بعد بيعه لأحد المستثمرين العرب .

ومن المقرر أن تبدأ إدارة الكرة التي تضم وائل حبيب المدير الرياضي للنادي في تكوين الفريق الأول والجهاز الفني من أجل الاستعداد لخوض منافسات دوري القسم الرابع الموسم القادم 2020/2021. في منطقة بني سويف.

ووجه محمود الاسيوطي مالك النادي الشكر الي الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضه وكل القائمين عن العمل في هذه الوزاره المحترمه التي تعمل في ظل هذه الظروف الصعبه .

و كان محمود الاسيوطي قد أعلن من قبل” عبر الصفحة الرسمية للنادي نعلن عن ميلاد كيان جديد من كيانات نوڤاڤيرا جروب وهو :-نادى لاڤيينا إف سي ‏LA VENA FC “.

الوسوم