لاعب وسط الألومنيوم يكشف حقيقة توقيعه للمصري البورسعيدي

لاعب وسط الألومنيوم يكشف حقيقة توقيعه للمصري البورسعيدي إبراهيم ماجد - الصفحة الشخصية للاعب

كشف إبراهيم ماجد لاعب وسط نادي الألومنيوم عن توقيعه رسميًا لفريق النادي المصري البورسعيدي بعد انتهاء مدة تعاقده مع ناديه وختام مبارياته اليوم الخميس، أمام نادي طهطا، بالجولة الأخيرة، لدوري القسم الثاني، التي انتهت بفوز الألومنيوم بهدفين، مقابل هدف.

وقال إبراهيم ماجد، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إن توقيعه للمصري البورسعيدي، كان في فترة الانتقالات الشتوية، ليكون انضمامي رسميًا بداية الموسم المقبل، لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء فترة تعاقد مع الألومنيوم.

الألومنيوم

وأضاف ماجد أن “إدارة المصري أرسلت فاكسًا لإدارة الألومنيوم، في شهر يناير الماضي، تطلب التعاقد معي، الأمر الذي قبل بالرفض من قبل ياسر الكناني، المدير الفني للفريق، لتمسكه بي، لاستمر مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم، ليأتي انتقالي رسميًا للمصري، في صفقة انتقال حر”.

يذكر أن ماجد، بدأ بنادي بدر، ثم انتقل للمريخ البورسعيدي، قبل أن ينتقل لصفوف الألومنيوم، الذي وقع له لمدة موسم، انتهى بنهاية هذا الموسم، ليأتي تعاقد اللاعب مع المصري البورسعيدي، لمدة 4 مواسم، يبدأها من الموسم المقبل، ليصبح ثاني صفقات نادي المصري، من نادي الألومنيوم، بعد انتقال الحسيني سمير، في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا..
شديد قناوي يوجه رسالة لإدارة المنيا من أجل حلم الصعود للممتاز

 

الوسوم