لاعب وسط أسمنت أسيوط ينضم رسميًا لنادي ملوي

لاعب وسط أسمنت أسيوط ينضم رسميًا لنادي ملوي نادي ملوي - المصدر: النادي

حصل مسؤولو نادي ملوي الرياضي على توقيع هيثم عبدالحليم، لاعب وسط فريق أسمنت أسيوط، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق، لدعم صفوفه استعدادًا لدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد.

تفاصيل الصفقة

وقال عاطف عرفة، المدير الفني لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب هيثم عبدالحليم، وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسم في صفقة انتقال بعد رحيله عن صفوف نادي أسمنت أسيوط.

وأوضح عرفة أن التعاقد مع اللاعب جاء لدعم منطقة وسط الملعب، في ظل إمكانيات اللاعب وصغر سنه حيث أنه مواليد 97، وسيكون إضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة من دوري القسم الثالث.

صفقات ملوي الجديدة

وأتم نادي ملوي الرياضي التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث تم التعاقد مع رباعي مركز شباب ناصر ملوي، في صفقات انتقال حر وهم أحمد عبادة، لاعب الوسط، وأحمد حسن، قلب الدفاع، وهيثم فتحي، باولو، ومحمد يونس، رأسي الحربة، وثنائي بترول أسيوط، مصطفى أبو ضيف، ومصطفى إمبابي، لاعب الوسط من مواليد 97، ومحمد عبدالحكم، حارس مرمى نادي منفلوط، وأحمد حلمي، لاعب ديرمواس، ومصطفى حسين، مدافع مركز شباب القيس، وأحمد عاطف عرفة، الظهير الأيسر لفريق شبان قنا، وهاني تقي، مدافع فريق أبنوب.

كما نجحت إدارة النادي في تجديد التعاقد مع بعض لاعبي الفريق من أصحاب العقود المنتهية، ومنهم محمد عاطف عرفة، نجل المدرب ورأس الحربة الخبرة، وأحمد صالح، الظهير وقائد الفريق، ومصطفى يحيى، حارس المرمى الشاب من مواليد 97، وجدد كل لاعب منهم لمدة موسم واحد بعد الاتفاق مع إدارة النادي على جميع الأمور المالية.

يذكر أن إدارة نادي ملوي عينت عاطف عرفة، مديرًا فنيًا للفريق خلال الموسم الحالي، بعد اعتذار طارق السكران، عن الاستمرار في قيادة الفريق، وتولى رئاسة قطاع الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي.

ويسعى عرفة لتقديم موسم قوي وتحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني، في ظل الصفقات القوية التي يبرمها الفريق وهي مزيج من الشباب والخبرة.

هيثم عبدالحليم يوقع لملوي
المصدر: نادي ملوي

اقرأ أيضًا:

نادي ملوي يتعاقد مع أحمد حلمي لدعم صفوفه بالقسم الثالث

نادي ملوي يضم مدافع شباب القيس رسميًا

الوسوم