فيديو| لاعب هوريا الغيني السابق : المباراة لن تكون سهلة على الأهلي في غينيا

فيديو| لاعب هوريا الغيني السابق : المباراة لن تكون سهلة على الأهلي في غينيا كرفالا ومواندا لاعبا دمنهور. تصوير: إيمان عادل

كرفالا كايوتيه، لاعب دمنهور الحالي، وهوريا كوناكري الغيني السابق، وهو الفريق الذي سيواجه النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي بدوري أبطال أفريقيا في غينيا يوم الجمعة المقبل.

تحدث كرفالا مع “استاد ولاد البلد” عن أداء الفريق الغيني، ورأيه في أداء النادي الأهلي، ومواصفات الملعب الذي يحتضن اللقاء:

عبر كرفالا عن رأيه في مستوى فريق هوريا، “حوريا نادي كبير في أفريقيا، والجميع سعيد به لأنه كان بعيد جدا عن المنافسة والمشاركة في البطولات الأفريقية، ولكن اليوم نشكر دعم رئيس النادي، لأن الفريق من الممكن أن يجلب الفخر للغينيين”.

وعن رأيه في النادي الأهلي قال، “الأهلي أيضا نادي كبير في أفريقيا، لأنه في الترتيب الرابع عالميا من حيث الألقاب، وستكون المباراة صعبة على فريق حوريا”.

وعن توقعه لسير اللقاء أكد كرفالا، أن  النادي الأهلي كبير،  ولكنه سيتفاجئ بفريق كبير أيضًا، كان يحلم باللعب في هذه البطولة، ولكن المباراة ستكون صعبة ومشدودة بشكل كبير، لأن الأهلي يحقق الفوز وينتقل من جولة إلى أخرى، نفس الأمر عند فريق هوريا، الأمر سيكون معقد على الفريقين، أتوقع أنها ستكون مباراة جيدة”.

أما عن الملعب الذي ستقام عليه المباراة قال، “ليس من السهل اللعب على هذا الملعب في هذه الفترة، ولو حدث هبوط أمطار أثناء اللقاء، ستكون المباراة صعبة لأن أرضية الملعب لن تكون جيدة، وحالتها متدهورة بالكامل.

 

الوسوم