لاعب بنها: المنافسة صعبة.. وهدفنا الصعود للقسم الثاني

لاعب بنها: المنافسة صعبة.. وهدفنا الصعود للقسم الثاني لاعب بنها: اللاعب

أعرب ياسر كانو الحربي، عن سعادته للانضمام لصفوف نادي بنها الرياضي خلال موسم الانتقالات، مشيرًا إلى أنه فريق كبير، وله مكانة عريقة وسط المنافسين بالمسابقة.

وتابع كانو حديثه في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” أن نادي بنها فريق كبير وليس له مكانه القسم الثالث، فهو ضمن الأسماء الكبيرة التي تستحق أن تلعب بالقسم الثاني والدوري الممتاز، وذلك يرجع للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها.

وأضاف كانو أنه يسعى لحسم بطاقة الصعود مع الفريق هذا الموسم، وأن يكون عند حسن ظن الجميع داخل النادي، وأن يكون على قدر المسؤولية التي أعطاها له الجهاز الفني للفريق.

واستطرد حديثه أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة، خاصة بعد وقوع الفريق البنهاوي في مجموعة القاهرة، مشيرًا إلى أنها تحتوي على فرق كبيرة وتريد هي أيضًا بطاقة الصعود لذلك من الصعب حسم المنافسة بسهولة في هذه المجموعة.

ووجه كانو رسالة للجماهير، مطالبهم بدعم الفريق، منوهًا أن كل ما يركز عليه الفريق البنهاوي خلال هذه الفترة هو تحقيق حلم الصعود للقسم الثاني تحت قيادة فنية لمحمد عبد الرؤوف.

ويجيد صاحب الـ23 عامًا اللعب في مركزي وسط الملعب الهجومي، ورأس الحربة، وسبق له اللعب في أندية، وادي دجلة ورأس غارب، وكان قد ضم بنها كانوا لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 3 مواسم استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

بنها

وخاض فريق بنها فترة الإعداد الأولى الخاصة به منذ الشهر الماضي، تحت قيادة فنية لمحمد عبد الرؤوف، المدير الفني للفريق، وركز خلالها المدير على الإعداد البدني للاعبين قبل خوض المباريات الودية، للوقوف على مستواهم الفني.

وخاض فريق بنها مباراة ودية خلال فترة الإعداد مع نظيره فريق ميت خلف، وانتهت المباراة بفوز الفريق البنهاوي بهدفين دون مقابل، ضمن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث.

ويلعب فريق بنها بدوري القسم الثالث، وكان يشارك الموسم الماضي بالمجموعة الثامنة لمنطقة الغربية واحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

الوسوم