لاعب الزمالك ينهي زياراته العائلية بمسقط رأسة بمركز البداري

لاعب الزمالك ينهي زياراته العائلية بمسقط رأسة بمركز البداري أحمد مدبولي.. المصدر الصفحة الشخصية لـ منتصر يوسف

أنهى أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زيارته الأسرية بمسقط رأسة بمركز البداري جنوبي مدينة أسيوط، بعد قضاء عطلة العيد وسط أقاربه وزويه.
قال منتصر يوسف، مدير الفني بمركز شباب النواورة، مدرب لاعب الزمالك في مرحلة الناشئين، إن مدبولي اعتاد على قضاء العطلات وسط أهلة بمركز البداري، ولم يبتعد عن بلدته رغم انشغاله مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية.
وأضاف منتصر في تصريحات خاصة لـ استاد ولاد البلد، أن أحمد مدبولي يدعم مركز شباب النواورة بمسقط رأسة محافظة أسيوط، بكافة الأشكال الممكنة سواء مادي أو بشكل معنوي، مشيراً إلى أن مدبولى قدوة حسنة لأبناء قريته الصغيرة الراغبين في لعب كرة القدم والوصول إلى القمة وانديتها.
واختتم يوسف، أن مدبولي في الفترة المقبلة سيعمل على بلورة فكرة تخدم أبناء قريته واكتشاف مواهب كروية جديدة تساهم في الرياضة المصرية وتدعم صفوف المنتخب الوطني في المستقبل.
وظهر مدبولي بملعب مركز شباب النواورة في زيارة سريعة، رفقة مصطفى عبدالفتاح لاعب فريق بترول أسيوط، وإسلام أبو شامة لاعب فريق المنيا.

ولم يشارك مدبولي في أي مباراة مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي تحت قيادة جروس المدير الفني السابق، وينتظر مدبولي الحصول على فرصته مع خالد جلال المدير الفني الجديد، عقب رحيل الأخير بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

الوسوم