لاعب الإسماعيلي ثالث صفقات بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد

لاعب الإسماعيلي ثالث صفقات بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد طارق طه - لاعب بيراميدز الجديد - بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي تعاقده مع طارق طه ظهير أيسر فريق الإسماعيلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

بيراميدز

وكانت مفاوضات مكثفة من جانب المدير التنفيذي ممدوح عيد ومعه عمرو بسيوني مدير التعاقدات، مع مسؤولي الإسماعيلي تمت بنجاح، حسبما أشار النادي في بيانه، وحصل بيراميدز على الاستغناء الخاص بطارق طه بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية، ولم يعلن نادي بيراميدز تفاصيل الصفقة الخاصة بمدة التعاقد أو ثمن الصفقة.

وتعد صفقة طارق طه هي الصفقة الثالثة لـ بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب وإسلام عيسى من المصري.

وشارك طارق طه في 37 مباراة الموسم الماضي بقميص الإسماعيلي، ونجح في التسجيل مرة والصناعة 9 مرات.

قيادة الفريق فنيًا

وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وهم: ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي، مديرًا فنيًا لبيراميدز، حتى 16 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

وجاء ريكاردو لافولبي، إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي، حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة.

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز، يوم 29 أكتوبر الماضي، حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 5، ولم يخسر أي مباراة.

وقاد دياز بيراميدز، لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي، والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

الوسوم