لاعبو نبروه يؤدون مرانهم اليومي بقيادة الدوماني (صور)

لاعبو نبروه يؤدون مرانهم اليومي بقيادة الدوماني (صور) نبروه _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي بقيادة المدير الفني عبداللطيف الدوماني وجهازه المعاون، مرانًا مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراته الودية الثالثة، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، أمام فريق سمنود.

وبدأ المران بالجري الخفيف حول الملعب في مجموعتين، الأولى تقدمها المدرب العام محمد حسن، والثانية المدرب عمرو أبو كاملة، قبل أن يؤدي اللاعبون وحدة بدنية، تحت إشراف الدكتور محمد عبدالسلام مخطط الأحمال البدنية.

وبعد ذلك خضع ثلاثي حراسة المرمى حسام سعد، وسامح محمود، ومراد محمد ( تحت السن مواليد 2001 ) لتدريبات خاصة مع مدحت كامل، مدرب حراس المرمى، وشارك معهم اليوم حارس مرمى رابع حضر للاختبار في انتظار إبداء الرأي في مستواه الفني.

ثم تبارى اللاعبون في تقسيمة كروية تابعها الدوماني ومعه طاهر نور، مدير الكرة وباقي أفراد الجهاز الفني، في حضور الإعلامي أحمد المسيري، رئيس النادي، وعبدالعزيز شلبي، عضو مجلس إدارة نادي نبروه الرياضي.

في الوقت ذاته، خضع الرباعي المصاب محمد توكل، وطارق رمضان، ونصر منصور، ومحمد مجدي، للتأهيل مع الدكتور وليد عمارة طبيب الفريق.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي بقيادة عبداللطيف الدوماني، المدير الفني، قرر انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم السبت الموافق السادس من يوليو.

وكان عبداللطيف الدوماني، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، قد وقع على عقود عمله، للفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بعدما أتم الطرفان اتفاقهما على بنود التعاقد.

نادي نبروه

ويتكون الجهاز الفني لفريق اتحاد نبروه من: عبداللطيف الدوماني، نجم ناديي الزمالك وغزل المحلة السابق والمدير الفني السابق لفريق بيلا، مديرًا فنيًا، وأنور الصفطاوي ابن نبروه، ونجم نادي غزل المحلة السابق مديرًا للكرة، وعمر إسلام مدربا عامًا، ومحمد حسن، مدربًا مساعدًا، ومدحت كامل، مدربًا لحراس المرمى، وجدي العش، إداريًا، وأحمد صابر، أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه، بدوري القسم الثالث، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، والذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي، بعدما كان قريبًا من ذلك قبل أن يخطف شبان بدواي بطاقة الصعود الترقي.

 

اقرأ أيضًا..
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم