لاعبو القسم الثاني يدشنون جروب “لاعبي المظاليم ضحايا كورونا”

لاعبو القسم الثاني يدشنون جروب “لاعبي المظاليم ضحايا كورونا”

دشن عدد كبير من لاعبي القسم الثاني “جروب” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يحمل أسم “لاعبي المظاليم ضحايا كورونا”، للدفاع عن حقوقهم المهدرة، بسبب توقف النشاط الرياضي على خلفية انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وقال هادي أنور، لاعب نادي الأولمبي، أحد مؤسسي جروب “لاعبي المظاليم ضحايا كورونا”، في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، إن لاعبي القسم الثاني أكثر الناس المتضررة الفترة الماضية وليس الاتحاد أو الأندية، حيث إن الحياة عادت إلى طبيعتها وأجريت المسحة للاعبي للدوري الممتاز وعادوا إلى التدريبات، وما زال لاعبو القسم الثاني في منازلهم ولا يعرفون موقفهم حتى الآن.

لاعبو المظاليم ضحايا كورونا 

وأضاف أنور، أن هناك العديد من اللاعبين في القسم الثاني ظروفهم في غاية الصعوبة، ولجأوا للعمل في مهنة أخرى، من أجل سد احتياجات أسرهم، لذلك جاءت فكرة إنشاء جروب باسم لاعبي المظاليم ضحايا كورونا للدفاع عن حقوقنا.

وأوضح لاعب الأولمبي، أن الهدف من الجروب هو أن يعرف الجميع أن لاعبي القسم الثاني على قلب رجل واحد، حيث هناك اتفاق على بعض المطالب، أبرزها “عدم الغاء بطولات الدرجات الادني واستكمال الدوري في اقرب فرصة أو بداية دوري جديد في اقرب فرصه اسوة بالممتاز”.

وفي حالة إلغاء الدوري يحصل اللاعبون على جميع مستحقاتهم المالية بصورة ترضى جميع الأطراف.

واختتم قائلا: “جاري تشكيل وفد من مجموعة من اللاعبين والمدربين للاجتماع باللجنة الخماسية للاستماع إلى مشاكلهم والوصول إلى حل يرضى الجميع”.

الوسوم