لاعبو القسمين الثاني والثالث يتوقعون فوز فرنسا بالمونديال

لاعبو القسمين الثاني والثالث يتوقعون فوز فرنسا بالمونديال احتفال أومتيتي لاعب فرنسا بعد تسجيله هدف في مرمى بلجيكا

تنتهي البطولة الكروية الأبرز في الكرة الأرضية، كأس العالم المقامة في روسيا، اليوم الأحد، بمواجهة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب كرواتيا، إنطلقت التكهنات بصاحب اللقب منذ صعود الفريقين للنهائي، لذلك تحدث “استاد ولاد البلد”، مع المدربين ولاعبو القسم الثاني والثالث لرصد توقعاتهم للنهائي المرتقب.

قال أنور منتصر، المدرب العام لفريق شباب كوم حمادة، “أتوقع فوز منتخب فرنسا بالمونديال، لأنه منتخب يلعب كرة جماعية، فريق متكامل، ولا يوجد النجم الأوحد، جميع اللاعبين نجوم، بالإضافة إلى الروح المرتفعة، والتمكن من لعب المرتدات السريعة”.

بينما قال عبد الله الونش، لاعب نادي دمنهور: “أتوقع فوز فرنسا أفضل منتخب في كأس العالم، لإمتلاكه خط هجوم مميز مع وسط ملعب قوي، بالإضافة إلى تواجد مبابي أفضل لاعب في كأس العالم من وجهة نظري”.

وتوقع رجب العربي، لاعب دمنهور، “فوز فرنسا أيضًا بسبب لعب منتخب كرواتيا ثلاث مرات وقت بدل ضائع، وهذا يؤدي إلى إجهاد كبير للاعبين، أما منتخب فرنسا يتميز سرعة إنهاء الهجمة وإحراز أهداف عكس منتخب كرواتيا، الذي يعتمد على الإحتفاظ بالكرة كثيرًا، بالإضافة لإمتلاك الديوك الفرنسية أقوى خط دفاع في البطولة”.

وقال أحمد سلامة، لاعب شباب كفر بولين: “الفوز سيكون حليف المنتخب الفرنسي، بسبب القوة الهجومية التي يتمتع بها، والنظام في طريقة اللعب”.

أما مهنى منصور، لاعب فريق الحمام المطروحي، يتمنى ويتوقع فوز فرنسا، وقال “منتخب فزنسا يمتلك أكثر من حل في الملعب، بجانب اللاعبين أصحب الخبرات، ويعتبر الديوك الفرنسية الفريق الوحيد في العالم الذي يتميز بإكتمال الصفوف”.

وقال إسلام الفولي، لاعب نادي الرجاء، “أتوقع فوز فرنسا بالمونديال، بسبب الخبرات التي لدى اللاعبين، أما منتخب كرواتيا سيُعاني من الإجهاد بسبب لعب أشواط إضافية في ثلاث مباريات”.

وأخيرا محمد بلح، لاعب شباب حوش عيسى، قال “أتمنى فوز منتخب كرواتيا ولكن أتوقع فوز فرنسا، المنتخب الفرنسي فريق متكامل، ويستطيع العودة في أي وقت من المباراة، ويمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، مثل مبابي بسرعته، أشعر عندما أشاهده أنت يمتلك خبرات كثيرة على الرغم من صغر سنه،  أما منتخب كرواتيا فهو منتخب طموح يمتلك خط وسط متميز ولكن عيوجد لديه  مشاكل كثيره ف خط الهجوم وف خط الدفاع.

منتخب كرواتيا

تعتبر كرواتيا الحصان الأسود للمونديال، لم يكن أحد يتوقع وصوله إلى هذه المرحله وبلوغ نهائي البطولة، لعب المنتخب الكرواتي 6 مباريات في كأس العالم فاز بهم جميعا، ويعتبر المنتخب الوحيد الذي حقق هذا الرقم.

إفتتح الكروات مباراتهم بالفوز على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل لا شئ، ثم الفوز على منتخب الأرجنتين بثلاثية، ثم الفوز على أيسلندا بهدفين مقابل هدف، بعد ذلك الفوز على منتخب الدنمارك وروسيا بركلات الترجيح، وأخيرا الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى نهائي كأس العالم.

منتخب فرنسا

بينما منتخب فرنسا كان البعض يتوقع التتويج بالبطولة، فالوصول للنهائي لم يكن مفاجئة مثل نظيره الكرواتي، لعب الديوك الفرنسية 6 مباريات، حققوا الفوز في 5 منهم، وحسم التعادل مباراة واحدة.

إفتتح المنتخب الفرنسي مشوار المونديال بالفوز على منتخب إستراليا بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على بيرو بهدف نظيف، والتعادل مع الدنمارك، والفوز على الأرجنتين وأوروجواي، وأخيرا الفوز على المنتخب البلجيكي، والصعود للمباراة النهائية.

 

الوسوم