“لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب

“لاعبو الشاطئية”.. مظاليم في الدوري نجوم بالمنتخب منتخب مصر - الكرة الشاطئية

يستعد منتخب مصر للكرة الشاطئية، لخوض منافسات البطولة الأفريقية، خلال الأيام المقبلة، بقائمة لاعبي القسم الثاني والثالث فقط، إذ تضم القائمة 12 لاعبًا منهم 8 لاعبين من دوري القسم الثالث، و4 من دوري القسم الثاني.

وحقق منتخب مصر إنجازات لا بأس بها، حيث وصل للمركز الرابع في بطولة كأس العالم للقارات، متوفقًا على منتخبات كبيرة مثل المنتخب الأسباني، والإماراتي.

منتخب مصر للكرة الشاطئية

محمد فوزي، يلعب في مركز حراسة المرمى يبلغ من العمر 33 عامًا، ويرتدي قميص رقم 12، ويلعب في نادي الحرية المطروحي، أحد أندية المجموعة الرابعة عشر التي تمثل محافظة مطروح، بدوري القسم الثالث، ومتصدر جدول الترتيب حاليًا، وحصل “فوزي” على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة العربية التي أقيمت في شرم الشيخ في مايو 2016.

مصطفى سمير، صاحب الـ32 عامًا، يلعب في نادي الطيران، أحد أندية المجموعة الخامسة التي تضم أندية الجيزة، بدوري القسم الثالث، ويرتدي قميص رقم 7.

ومصطفى أحمد نادي، صاحب الـ31 عام، يلعب في نادي الشرطة بالمجموعة الثانية “القاهرة”، بدوري القسم الثاني، ويرتدي قميص رقم 8.

اقرأ أيضًا.. مدرب ” منتخب مصر للكرة الشاطئية” يكشف سرّ الاستعانة بلاعبي القسم الثاني والثالث

ويضم المنتخب ثلاث لاعبين من نادي البلاستيك، أحد أندية دوري القسم الثالث، هم محمد عبد النبي، ابن الـ31 عامًا، وأحرز هدفًا في مرمى منتخب البرازيل، في كأس العالم للقارات، مرشح ضمن أفضل خمس أهداف في العالم في شهر نوفمبر، ويرتدي التيشيرت رقم 8.

وحسان محمد، ابن الـ27 عامًا، لاعب نادي البلاستيك أيضًا، ويرتدي قميص رقم 2، إضافة إلى الحسيني طه، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، أصغر لاعبي المنتخب.

وتضم قائمة منتخب مصر عبد العزيز صباح، حارس مرمى نادي سبورتنج، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، ويرتدي تيشيرت رقم 1، وهيثم عاطف صاحب الـ27 عامًا، لاعب نادي أبو صوير، الذي يتواجد في المجموعة السابعة “الإسماعيلية بالقسم الثالث، ويرتدي قميص رقم 9.

وكريم السيد لاعب نادي الفيوم بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني،  يبلغ من العمر 25 عامًا، ويرتدي قميص رقم 6، وأحمد الشحات من ضمن لاعبي القسم الثاني، يلعب في نادي النصر للتعدين بمجموعة الصعيد، صاحب الـ27 عامًا، ويرتدي قميص رقم 4.

وعبد الرحمن الشافعي من مجموعة الصعيد أيضًا، ولكن من نادي سوهاج، بالقسم الثاني، ثاني أصغر لاعبي المنتخب بعمر 24 عامًا، ويرتدي قميص رقم 11، ومن نادي بورتو بمجموعة القاهرة بالقسم الثاني يوجد مصطفى على ابن الـ25 عامًا، ويرتدي قميص رقم 5.

 

البطولة الأفريقية

ويستعد المنتخب لخوض منافسات البطولة الأفريقية، التي تقام يوم 8 ديسمبر الحالي في مدينة شرم الشيخ، ووقع الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم: “المغرب، ومدغشقر، وكوت ديفوار”، بينما تضم المجموعة الثانية: “السنغال، ونيجيريا، وليبيا، وتنزانيا”.

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته مع نظيره المغربي، ثم يواجه مدغشقر، وبعد ذلك يواجه كوت ديفوار.

أهم الأخبار:

الزمالك يواجه المصري في لقاء الجريحين بالدوري الممتاز

فاركو يواجه أبو قير في ديربي سكندري بالقسم الثاني

إنفوجراف| منتخب القاهرة والقناة للجولة 11 بدوري القسم الثاني
الوسوم