لاعبو الأقصر يشتكون النادي لاتحاد الكرة والرئيس يعلق

لاعبو الأقصر يشتكون النادي لاتحاد الكرة والرئيس يعلق لاعبو الأقصر من أمام مقر النادي- مصدر الصورة: محمد سيد قائد الفريق

يعتزم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر الرياضي، تقديم شكوى جماعية لاتحاد الكرة المصري وذلك ضد النادي لعدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة حتى الآن رغم نهاية دوري القسم الثالث منذ 5 شهور ماضية.

وقال محمد سيد، قائد الفريق الأول بالأقصر ومتحدثا عن اللاعبين المقرر لهم تقديم شكوى، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “قررنا نحن اللاعيبن المتضررين بالنادي وعددهم 10 لاعبين، تقديم شكوى في الاتحاد المصري للحصول على الاستغناء الخاص بنا نظرا لتضررنا وعدم حصولنا على نسبة 25 % من قيمة التعاقد”.

وتابع سيد: ” خلال الفترة الماضية تواصلنا مع النادي ووعدونا بالنظر في الطلب الذي قدمناه إما الحصول على باقي مستحقاتنا أو إعطائنا الإستغناءات الرحيل عن النادي، ولكن وجدنا بعد ذلك تجاهل ولا يوجد من يتواصل معنا لتوضيح آخر المتسجدات”.

وأضاف قائد نادي الأقصر: “قررنا في نهاية الأمر توكيل أحد المحامين لتقديم شكوى رسمية في اتحاد الكرة المصرية خلال هذا الأسبوع، نظرا لتضررنا الشديد من عدم وضوع ملامح مستقبلنا مع النادي”.

رئيس النادي يعقب

فيما صرح رحمي حجازي، رئيس مجلس إدارة نادي الأقصر، لـ”استاد ولاد البلد” إنه تقرر عقد جلسة مطولة مع عبدالحكيم عامر، مستثمر الفريق الأول، وفي حضور حفني بركات، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، للوقوف على موقف المستثمر إما مستمر أو قرر الرحيل عن النادي.

وتابع رئيس نادي الأقصر: “حال قرار المستثمر بالرحيل وقتها سأتخذ الإجراءات اللازمة وبدء تحضيرات الموسم الجديد خاصة وأننا تأخرنا عن فترة الإعداد للموسم الجديد”.

وأضاف: “أما بالنسبة للاعبين المقرر لهم تقديم شكوى في الاتحاد فنحن أيضا لدينا أوراقنا واللاعيبن حال طلبهم للرحيل لابد أن يدفعوا الشروط الجزائية المثبتة في عقودهم”.

الأقصر

ويذكر أن الفريق الأول للأقصر اختتم موسمه الكروي بوصافة المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث برصيد 46 نقطة، وفشل الفريق في الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثاني، ليصعد على حسابه نادي كيما أسوان متصدرًا عن المجموعة.

اقرأ أيضا..

الأقصر يقبل استقالة نائب الرئيس

 

الوسوم