كيمو “شبين”.. ابن المنيا العابر بأندية السكر والمعار من سيراميكا

كيمو “شبين”.. ابن المنيا العابر بأندية السكر والمعار من سيراميكا

محمد ممدوح عبد المعز الشهير بـ ” كيمو ” هو واحد من أشهر من تألقوا هذا الموسم 2019/2018 في مركز الظهير الأيمن بالمجموعة الثانية للقسم الثاني والتي شهدت مولد نجوم وصعود وهبوط كبار الفرق.

لاعب شبين محمد ممدوح كيمو من صفحته الشخصية

هو من مواليد المنيا في 1 سبتمبر عام 1990، بدأ مشواره الرياضي من داخل نادي سكر أبو قرقاص ثم انتقل لسكر الحوامدية ليذيع صيته ويلمع نجمه وينتقل للإسماعيلي مقابل مليون جنيه.

لاعب شبين محمد ممدوح كيمو من صفحته الشخصية

بعد موسم ونصف انتقل لنادي الشرقية للدخان ومنها إلى الجونة مقابل 500 ألف جنيه ثم الرحيل للقناة ثم اللعب مع الرجاء والصعود معهم للدوري العام الممتاز وبعدها منتخب السويس.

محمد ممدوح كيمو من صفحته الشخصية

حصل بعدها سيراميكا على خدماته مقابل 250 جنيه ويتم إعارته لمدة موسم لفريق جمهورية شبين ويكون ضمن افضل لاعبيه الذين ساهموا في إبعاد الفريق عن دائرة الهبوط.

أرقامه خلال الموسم

أحرز “كيمو” خلال الموسم 5 أهداف بالدوري وهدف ببطولة كأس مصر ليكون هداف شبين خلال الموسم وشارك في 25 مباراة من الدوري بينما غاب عن لقاء كوكاكولا بسبب الإصابة ليكون أحد أسباب بقاء فريقه بالقسم الثاني وابتعاده عن دائرة الهبوط.

جاءت أهدافه في أوقات حاسمة خاصة الهدف الذي أحرزه في شباك الشمس ليحقق لفريقه التعادل خلال الدقيقة 84 وأيضا هدف الفوز في شباك بورتو السويس.

ومن جانبه أكد “كيمو” إن عقده مع سيراميكا مازال به موسم أخر وأن أمامه عدد من العروض الجيدة، مشيرًا إلى أن هدفه هو العودة للعب بالدوري الممتاز.

فريق جمهورية شبين من صفحة اللاعب محمد ممدوح كيمو

وأضاف “كيمو” إن الموسم مع شبين جاء شاقًا وكانت أصعب مباراة به هي التي جمعتهم بالترسانة بالدور الثاني من الدوري وانتهت بنتيجة 1/1 وتكمن صعوبتها في خطورة موقف شبين في جدول الدوري خلال تلك الفترة وقربه من منطقة القاع.

محمد ممدوح كيمو من صفحته الشخصية

وعن طموحاته المستقبلية فقد أشار أنه يحلم بالإحتراف، وأنه يعتبر مثله الأعلى النجم داني ألفيش وظهير اليوفينتوس كانسيلو.

اقرأ أيضًا: 

 محمد الرشيدي مديرًا فنيًا لجمهورية شبين،

الوسوم