كيك بوكسينج غزل المحلة يتوج بكأس بطولة الغربية

كيك بوكسينج غزل المحلة يتوج بكأس بطولة الغربية توج فريق غزل المحلة للكيك بوكسينج بلقب بطولة الغربية للعبة، وذلك بعدما تخطي منافسيها المشاركين معه في البطولة بعدد الميداليات ليحمل المحلة كأس البطولة. وبحسب المركز الإعلامي لنادي غزل المحلة حصد الفريق 33 ميدالية خلال فعاليات بطولة الغربية للكيك بوكسينج ليتفوق على منافسيها ويحصد الفريق لقب البطولة تحت قيادة فنية لسعد زكريا المدير الفني للفريق. وحرص مجلس إدارة نادي غزل المحلة على تركيم لاعبات ولاعبي الفريق على المستوى الجيد الذي ظهروا به في بطولة الغربية، وذلك بعدما حققوا إنجاز جديد يضاف لنادي الغزل في لعبة الكيك بوكسينج، ويسعي الجهاز الفني للفريق لبدأ التدريبات سريعا لمواصلة المنافسة في البطولات بفريق قوي يحصد المراكز الأولى سواء على مستوى المحافظة أو الجمهورية.

توج فريق غزل المحلة للكيك بوكسينج بلقب بطولة الغربية للعبة، بعدما تخطى منافسيها المشاركين معه في البطولة بعدد الميداليات ليحمل المحلة كأس البطولة.

وبحسب المركز الإعلامي لنادي غزل المحلة حصد الفريق 33 ميدالية خلال فعاليات بطولة الغربية للكيك بوكسينج، ليتفوق على منافسيها، ويحصد الفريق لقب البطولة تحت قيادة فنية لسعد زكريا، المدير الفني للفريق.

وحرص مجلس إدارة نادي غزل المحلة على تركيم لاعبات ولاعبي الفريق على المستوى الجيد الذي ظهروا به في بطولة الغربية، بعدما حققوا إنجازًا جديدًا يضاف لنادي الغزل في لعبة الكيك بوكسينج، ويسعى الجهاز الفني للفريق لبدء التدريبات سريعًا، لمواصلة المنافسة في البطولات بفريق قوي يحصد المراكز الأولى سواء على مستوى المحافظة أو الجمهورية.

اقرأ أيضًا:
الوسوم