كيف إستعد مياه البحيرة للوصول للقسم الثاني؟

كيف إستعد مياه البحيرة للوصول للقسم الثاني؟ مياه البحيرة

الجميع في نادي مياه البحيرة يعمل على قدم وساق، من أجل الظهور بالشكل الأمثل في دورة الترقي، لتحقيق الحلم المنشود والعودة مرة أخرى إلى القسم الثاني بعد غياب موسمين.

كيف إستعد الفريق للترقي

بعد تصدر المجموعة الثالثة عشر الإسكندرية”، والفوز بثلاثية على غزل كفر الدوار، في المباراة الفاصلة لتحديد صاحب بطاقة الصعود للترقي، إتفق الجميع في أرجاء النادي على تذليل كافة الصعاب للجهاز الفني واللاعبين، تم الإتفاق على أربع مباريات ودية من العيار الثقيل.

إفتتح الفريق ودياته بمواجهة الشقيق الأكبر دمنهور، وفاز الأخير بهدف نظيف في مباراة قدم فيها أبناء مياه البحيرة أداء متميز، ثم تعادل الفريق إيجابيًا مع السكة الحديد بهدف لكل فريق، وفي مباراة تعادل سلبيا مع فريق سموحة، ثم إختتم ودياته بالفوز على مالية كفر الزيات بهدف نظيف.

في هذه الوديات طور الجهاز الفني من المستوي، ووقف على إمكانيات اللاعبين، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ستزيد من الأداء أمام الفرق في دورة الترقي.

القسم الثالث
مياه البحيرة وبدر
دخلنا في المرحلة الأصعب

قال إكرامي عبد العزيز، المدير الفني للفريق، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنتهينا من المرحلة الأولى الصعبة، ودخلنا في مرحلة أصعب، بمواجهة فرق ثقيلة في كرة القدم، تمتلك الخبرات واللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى الجمهور، لذلك كان يجب علينا الإستعداد بشكل قوي، وتركيز اللاعبين في أعلى درجاته، مقدرين جيدا أهمية المرحلة المقبلة”.

أما عن ترتيب مباريات الترقي قال المدير الفني، القرعة جعلتنا “باي”، في أول جولة، والجولة الثانية نواجه شباب بدواي على أرضهم، ويتصف ملعب بدواي بضيق المساحة، لذلك يحتاج إلى طريقة لعب مختلفة، ومن الممكن أن يسبب عائق لبعض الفرق”.

وأكد “عبد العزيز”، أنه يعمل مع اللاعبين للتعرف على نقاط القوة والضعف، من أجل فهم الفريق جيدًا، وأن الحصول على الثلاث نقاط من بدواي ليس صعبا، ولكن يجب إحترام الفريق جيدًا، ويتبقى فقط توفيق الله وحالة اللاعبين يوم المباراة.

أما بخصوص الأمور المادية، قال لنا محمد صديق، نائب رئيس النادي، شركة مياه البحيرة تخرج 35 ألف جنيه شهريًا للنادي، ولكن لا يوجد دعم مادي خارجي للفريق، ومن أجل الترقي أخذنا قرض من الشركة من أجل القدرة على مواصلة المباريات وإقامة المعسكرات.

طالع

ندية في مران مياه البحيرة استعدادًا لشبان بدواي (صور)

الوسوم