ولاد البلد

“كيشو” لاعب بترول أسيوط: نجاح جراحة “الصليبي” وأخضع لبرنامج تأهيلي مكثف

“كيشو” لاعب بترول أسيوط: نجاح جراحة “الصليبي” وأخضع لبرنامج تأهيلي مكثف كيشو عقب إجراء الرباط الصليبي- اللاعب

قال اللاعب أحمد ممدوح وشهرته ” كيشو “، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط، إنه أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح، وذلك بأحد مستشفيات القاهرة، تحت إشراف الدكتور محمد عبد الحميد.

وأضاف كيشو في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، أنه سيخضع إلى برنامج تأهيلي مكثف، من أجل العودة بسرعة للملاعب في أسرع وقت ممكن، مشيرا إلى أن البرنامج التأهيلي سيشرف عليه الدكتور عماد شاكر.

وأوضح لاعب بترول أسيوط، أن النادي وقف إلى جانبه ولم يبخل عليه، وأنه يتمنى التوفيق للفريق في الخمس مباريات المتبقية من عمر مسابقة القسم الثاني.

وكشفت الأشعة التي أجراها ممدوح، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي استلزم إجراء جراحة عاجلة وغيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وكان لاعب وسط الفريق البترولي أحمد ممدوح أصيب خلال أحد تمرينات الفريق الليلية، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف المسابقة بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ولعب أحمد ممدوح كيشو من قبل لأندية الجونة، وإف سي مصر، قبل الانتقال إلى نادي بترول أسيوط، الذي لعب معه هذا الموسم 15 مباراة من أصل 17 مباراة، حيث يعتبر كيشو من الأعمدة الأساسية للفريق البترولي.

بترول أسيوط 

ويحتل بترول أسيوط المركز الخامس بمجموعة الصعيد برصيد 24 نقطة حصدهم من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 مباريات.

وأحرز لاعبوه خلال 17 مباراة 18 هدفا، واهتزت شباكه 21 مرة، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل حسام منصور ومصطفى شلبي، ويسعى إلى إنهاء الموسم في مركز متقدم.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 19-2020، اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل، في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي، واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

الوسوم