كوم حمادة يدعم حراسة مرماه بـ”محمد إبراهيم” لاعب صيد المحلة

كوم حمادة يدعم حراسة مرماه بـ”محمد إبراهيم” لاعب صيد المحلة محمد إبراهيم - المركز الإعلامي

تعاقد مجلس إدارة نادي كوم حمادة، برئاسة عاصم مرشد، مع اللاعب محمد إبراهيم حارس مرمى صيد المحلة، لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للموسم الجديد من القسم الثالث.

ونجح فريق كوم حمادة في ضم محمود شحاتة، مهاجم مركز شباب رشيد، ومحمد عبد الغني، الجناح الأيمن لفريق بدر، وعمرو عبد العظيم، صانع ألعاب جمهورية شبين، ووسام محمد، لاعب خط وسط المصري السلوم، وعرفة خميس، لاعب خط وسط نادي بدر.

نادي كوم حمادة

يشار إلى أن فريق كوم حمادة، صعد حديثًا إلى دوري القسم الثالث، تحت القيادة الفنية لرمضان عرفة، المدير الفني الحالي للمصري السلوم، وبعد الصعود توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع حمادة الطحان، المدير الفني السابق لكفر بولين، ليتولى قيادة الفريق فنيًا في الموسم الجديد، وتعيين كمال بكار، مدرب عام، وأحمد السيد، مدرب، وهاشم الجيزاوي، مدرب، ومحمد عليوة، مدرب لحراس المرمى، والدكتور محمد عقاب، علاج طبيعي، وعبدالمنعم الحبروكي، مدير إداري، إضافة إلى مدحت الديب، مدير الكرة.

ويمثل مدينة كوم حمادة ثلاثة فرق في دوري القسم الثالث، هم نادي كوم حمادة، ومركز شباب كوم حمادة، إضافة إلى مركز شباب كفر بولين.

وكان فريق شباب كوم حمادة يلعب في دوري القسم الثاني، ولكنه هبط إلى القسم الثالث منذ موسمين.

وقرر اتحاد الكرة إقامة مسابقة دوري القسم الثاني الموسم المقبل بـ16 فريقًا، بعد تصعيد جميع فرق دورة الترقي، إضافة إلى إقامة دورة ترضية بين الهابطين من الثلاث مجموعات “الصعيد، القاهرة، بحري ليصعد صاحبا المركزين الأول والثاني من مجموعة الصعيد، مع تصعيد أصحاب المراكز الأولى في مجموعتي القاهرة وبحري.

مجموعات القسم الثالث

*المجموعة الأولى: الألومنيوم، سوهاج، طهطا، ديروط، تليفونات بني سويف، بني سويف، الفيوم، الإعلاميين، البنك الأهلي، بترول أسيوط، شبان مسلمين قنا، كيما أسوان، أبو كساه، المنيا، إضافة إلى أول وثاني مجموعة الصعيد في دورة الترضية.

*المجموعة الثانية: النصر، الترسانة، سيراميكا كليوباترا، السويس، القناة، الزرقا، جمهورية شبين، كوكاكولا، نجوم المستقبل، الداخلية، بتروجيت، السكة الحديد، الشرقية، نجمة سيناء، المريخ، إضافة إلى أول مجموعة القاهرة بدورة الترضية.

*المجموعة الثالثة: الرجاء، الحمام، الأولمبي، فاركو، أبو قير للأسمدة، ألعاب دمنهور، غزل المحلة، المنصورة، مالية كفر الزيات، بيلا، دكرنس، شبان بداوي، الحرية، مياه البحيرة، بلدية المحلة، إضافة إلى أول مجموعة بحري من دورة الترضية.

القسم الثالث

ويهبط من كل مجموعة أربعة فرق ويصعد بدلا منها أوائل مجموعات القسم الثالث في نهاية الموسم المقبل، إذ تقام مسابقة القسم الثالث من 13 مجموعة، يصعد مباشرة للقسم الثاني أوائل مجموعات: أسوان، وسوهاج، وأسيوط، والفيوم، والجيزة، والقاهرة، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والشرقية، والإسكندرية، بينما يتقابل أول شمال سيناء وأول مطروح لتحديد الصاعد الثاني عشر للقسم الثاني.

اقرأ أيضا:

رسميًا| القسم الثاني 16 فريقًا بكل مجموعة.. ودورة ترضية للهابطين

الوسوم