“كوكو الصغير”.. رحلة طموحة من القسم الثاني للممتاز

“كوكو الصغير”.. رحلة طموحة من القسم الثاني للممتاز

يمتلك كل لاعب في بداياته طموح كبير يسعى بكل الطرق لتنفيذه، وكلما زاد معدل الطموح، زاد الاجتهاد والتمسك بأمل اللعب بالدوري الممتاز، وربما الاحتراف الخارجي.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين يأتي الحارس المجتهد محمد كوكو، حارس مرمى فريق مصر المقاصة، وهو أحد أبناء محافظة السويس وأشهر حراسها، ولعب لسنوات طويلة داخل المحافظة الباسلة، قبل أن يلتحق بالفريق الفيومي منذ 5 مواسم.

قضى “كوكو” سنواته في قطاع الناشئين بنادي منتخب السويس، ليجد نفسه أمام طموح كبير نجح في تحقيقه رغم عدم انتظامه في اللعب بالفريق الفيومي.

في ظل وجود أخ أكبر لـ”كوكو”، وهو محمود الذي لعب لعدد من الفرق، منها الرجاء، والتليفونات، ويحرس عرين منتخب السويس حاليا، يزداد التمسك بحلم النجومية والسير على خطى الأخ.

 

محمد كوكو حارس مرمى المقاصة

محمد كوكو، من مواليد 1 يناير عام 1991، أما أخوه محمود فلديه 31 عاما، ويلعب الشقيقان في مركز حراسة المرمى.

قال عاطف محرم، مدرب حراس مرمى فريق منتخب السويس السابق، الذي قام بتدريب محمد كوكو خلال فترة كبيرة داخل قلعة الفريق السويسي، سواء بالناشئين او بالفريق الأول، إنه درب الحارس في سن 15 عاما وحتى الـ24 عند انتقاله لفريق مصر المقاصة، وقبل تلك المرحلة كان يقوم بتدريبه داخل ناشئين السويس أحمد عبد ربه، وغريب صلاح.

وأضاف محرم، أن كوكو يتمتع بالالتزام، ولديه طموح كبير، وغيرة من أجل تحقيق الوصول للعب بالدوري الممتاز، وكان حديثه معه دائما حول تطوير أدائه ومستواه للأفضل.

محمد كوكو حارس مرمى المقاصة

يتابع أن كوكو، من عائلة كروية محبة لكرة القدم فوالده توفاه الله أثناء مشاهدة لقاء يجمع بين بتروجيت وبين الأهلي بالسويس، كما أن وجود شقيقه الحارس محمود كوكو في المجال الرياضي ساعده كثيرا، سواء معنويا أو باحضار أدوات جيدة له أو تقديم النصائح له، خاصة في أثناء وجوده بصفوف منتخب السويس، حيث الإمكانيات المادية كانت ضئيلة بقدر كبير.

 

الوسوم