كوكاكولا يواجه إيروسبورت في أولى مباريات فترة الإعداد

كوكاكولا يواجه إيروسبورت في أولى مباريات فترة الإعداد ممدوح عبد الحي - المركز الإعلامي لنادي كوكاكولا

قرر ممدوح عبد الحي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا خوض أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد أمام فريق إيروسبورت، غدًا الأربعاء، على ملعب إيروسبورت الذي يخوض الفريق عليه فترة الإعداد.

ويسعى ممدوح عبد الحي المدير الفني، لتجربة بعض اللاعبين خلال المباريات والاطمئنان على حالتهم البدنية، بعد الابتعاد فترة كبيرة عن المباريات منذ انتهاء الموسم الماضي.

وأبرم مجلس إدارة نادي كوكاكولا برئاسة المهندس مجدي إسماعيل، العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق في المراكز كافة حسب احتياجات المدير الفني، ويُنتظر رؤية العناصر الجديدة خلال المباريات الودية.

ويخوض الفريق عدة مباريات ودية للوقوف على احتياجات الفريق الأخرى ومراكز النقص، ودخول اللاعبين في فورمة المباريات وتحسين الحالة البدنية والفنية للفريق للمنافسة بقوة على الصعود في الموسم الجديد.

واستغنى الفريق مؤخرًا عن العديد من اللاعبين ذوي الخبرة أمثال إيهاب عبد المحسن الذي يعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط خلال الموسم الماضي، وإسلام كانو، وأحمد الحسيني، وجابر سالم هداف الفريق في آخر موسمين، وميلا حارس المرمى، ومحمد أمين المدافع الأساسي.

بدأ كوكاكولا فترة الإعداد الأولى، يوم السبت، الموافق 20 من شهر يوليو الحالي، على ملعب إيروسبورت، استعدادًا للموسم الجديد لدوري القسم الثاني، والذي من المقرر أن ينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

ويضم جهاز الفني الكابتن ممدوح عبد الحي مديرًا فنيًا، وعبد الحي نبيل ابراهيم مديرًا للكرة، وهيثم ابراهيم مدربًا عامًا، وسيد عبد القادر مخطط أحمال، ومحمد مصطفى مدرب حراس مرمى، وأيمن عبد القادر مدير إداري، وحسن وهبي مدير مالي، وأحمد حنفي أخصائي تأهيل وإصابات.

كوكاكولا

وأنهى كوكاكولا بطولة الدوري الموسم الماضي بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة، بعد تقديم مباريات ونتائج أكثر من رائعة، واستطاع الفريق التفوق على فرق كانت مرشحة للصعود كأول المجموعة، كما احتل الفريق المركز الأول في أكثر من أسبوع ببطولة الدوري ونافس بشراسة مع الأربع فرق الأولى على مقعد التأهل، لكن حسمها نادي مصر في النهاية وتأهل الى دوري الأضواء والشهرة.

 ويلعب كوكاكولا الموسم المقبل 2019/2020، بالمجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، أملاً التفوق والصعود للدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..
 كريسبو يدعم صفوف الشواكيش في الموسم المقبل

الوسوم