كوكاكولا يكتسح أيروسبورت برباعية في أول مباراة ودية

كوكاكولا يكتسح أيروسبورت برباعية في أول مباراة ودية المصدر - المركز الاعلامي لنادي كوكاكولا

حقق نادي كوكاكولا فوزًا كبيرًا على فريق أيروسبورت بقيادة هشام يكن، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب أيروسبورت، والذي يخوض عليه فريق كوكاكولا فترة الإعداد.

شهدت المباراة ضغط عال من لاعبي كوكاكولا على صاحب الأرض طوال أحداث المباراة، وسجل لاعبو كوكاكولا هدفين في الشوط الأول ومثلهما في الشوط الثاني.

سجل جدو الهدف الأول لنادي كوكاكولا، بينما ضاعف أكرم عبد ربه، النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل “عسلية” الهدف الثالث، واختتم أهداف المباراة يوسف ناصر.

أشرك ممدوح عبد الحي عدد كبير من اللاعبين للاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية، خاصة اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي مؤخرًا  بالإضافة لتجربة عدد لا بأس به من شباب النادي في المباراة لاختيار من يستطيع تمثيل الفريق الأول في منافسات دوري القسم الثاني الموسم المقبل.

حضر لقاء اليوم المهندس مجدي إسماعيل، رئيس مجلس إدارة نادي كوكاكولا، لدعم الفريق خلال فترة الإعداد، وأعرب عن رضاه بالتجربة كما أشار عبد الحي لرضاه التام على المباراة، مؤكدًا أن برنامج الإعداد الذي وضعه مع مجلس الإدارة يشمل خوض تجارب ودية عديدة وقوية استعدادًا لموسم الجديد، بحسب المركز الإعلامي للنادي.

بدأ كوكاكولا فترة الإعداد الأولى، يوم السبت، الموافق 20 من شهر يوليو الحالي، على ملعب إيروسبورت، استعدادًا للموسم الجديد لدوري القسم الثاني، والذي من المقرر أن ينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

ويضم جهاز الفني الكابتن ممدوح عبد الحي، مديرًا فنيًا، وعبد الحي نبيل إبراهيم، مديرًا للكرة، وهيثم إبراهيم، مدربًا عامًا، وسيد عبد القادر، مخطط أحمال، ومحمد مصطفى، مدرب حراس مرمى، وأيمن عبد القادر، مدير إداري، وحسن وهبي، مدير مالي، وأحمد حنفي، أخصائي تأهيل وإصابات.

كوكاكولا

وأنهى كوكاكولا بطولة الدوري الموسم الماضي بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة، بعد تقديم مباريات ونتائج أكثر من رائعة، واستطاع الفريق التفوق على فرق كانت مرشحة للصعود كأول المجموعة.

كما احتل الفريق المركز الأول في أكثر من أسبوع ببطولة الدوري ونافس بشراسة مع الأربع فرق الأولى على مقعد التأهل، لكن حسمها نادي مصر في النهاية وتأهل الى دوري الأضواء والشهرة.

ويلعب كوكاكولا الموسم المقبل 2019/2020، بالمجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، أملاً التفوق والصعود للدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

 تعرف على تفاصيل قرار اتحاد الكرة بشأن القسم الثاني

الوسوم