كلاكيت تاني مرة.. غدًا المنيا يواجه القوصية وديًا

كلاكيت تاني مرة.. غدًا المنيا يواجه القوصية وديًا المنيا - المصدر النادي

استقر الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة سمير كمونه، على خوض مباراة ودية جديدة أمام فريق القوصية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم  الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هيثم حسين، المدرب العام للمنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق سيواجه فريق القوصية في الرابعة والنصف عصر غدٍ الثلاثاء على استاد جامعة المنيا، في إطار سلسلة وديات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وأضاف حسين أن المباريات الودية فرصة جيدة لتجهيز لاعبي الفريق للموسم الجديد، وأن طريق الفريق لمعرفة تقدم اللاعبين خلال فترة الإعداد، بالإضافة للوقوف على مستوى الصفقات الجديدة، وخلق انسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامي، قبل انطلاق المباريات الرسمية بدوري القسم الثاني.

وسبق للمنيا خوض مباراة ودية أمام فريق القوصية على استاد الجامعة أيضًا منذ أيام قليلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعد ودية القوصية هي السادسة في سلسلة وديات الفريق للتحضير للموسم الجديد، بعد لعب وديتين ضد فريق الشباب بالنادي، وفاز فيهم بهدفين نظيفين، وبخماسية نظيفة في الثانية، ثم خاض الودية الثالثة أمام فريق القوصية وتعادل 1/1.

وفي الودية الرابعة خسر الفريق من أسمنت أسيوط بهدف وحيد، والتي أقيمت على ملعب الأسمنت، وفي الودية الخامسة خسر الفريق من نادي الجونة بهدفين نظيفين، والتي لعبت الخميس الماضي بملعب الجونة.

يذكر أن نادي المنيا بدأ فترة الإعداد يوم 6 يوليو الماضي على ملعب النادي بالفرع الرئيسي واستمر لمدة أسبوع، ثم نقل تدريباته لاستاد الجامعة، وحرص الجهاز الفني في الفترة الأولى على تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، ثم بدأ خوض بعض المباريات الودية للوصول باللاعبين لأفضل معدل بدني بجانب الشغل المهاري والخططي داخل الملعب، للوقوف على طريقة اللعب المناسبة، وأفضل العناصر التي سيتم قيدها بقائمة الفريق الأولي التي سيغلق باب القيد فيها يوم 29 أغسطس المقبل، وكذلك تحديد مصير اللاعبين الجدد الذين سيتم قيدهم فى القائمة الثانية، ضمن سعي سمير كمونه، مدرب المنيا، ورفاقه للمنافسة خلال الموسم الجديد، سعيًا للصعود للدوري الممتاز، وإسعاد الجماهير المنياوية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

صور| تدريبات رملية شاقة لرفع لياقة لاعبي المنيا

 

 

الوسوم