كفر الشيخ يفوز على مياه البحيرة استعدادًا لدورة الترضية

كفر الشيخ يفوز على مياه البحيرة استعدادًا لدورة الترضية مياه البحيرة والجزيرة - تصوير: إيمان عادل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ الفوز على نظيره مياه البحيرة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياه البحيرة،  اليوم الخميس، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

دخل فريق كفر الشيخ المباراة ليستعد جيدًا قبل خوض منافسات دورة الترضية، التي تبدأ في الأول من سبتمبر المقبل، وسيطر الفريق الضيف على مجريات اللقاء، حتى نجح سعيد مراد في تسجيل الهدف الأول في مرمى مياه البحيرة، بعد الهدف حاول لاعبو المياه تعديل النتيجة، ولكن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لكفر الشيخ سجل بها مراد الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم كفر الشيخ بهدفين نظيفين.

حاول لاعبو مياه البحيرة تحت قيادة فنية لأحمد الشاذلي تسجيل أهداف والعودة للمباراة، ولكن لم ينجح اللاعبون، وشهدت المباراة إصابة يوسف رحومة حارس مرمى مياه البحيرة، ومحمود حربي حارس كفر الشيخ، ولم يضف أي من الفريقين أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز كفر الشيخ بهدفين دون رد.

ويستعد فريق كفر الشيخ خوض منافسات دورة الترضية، عن مجموعة بحري التي تضم: كفر الشيخ، وسيدي سالم، والجزيرة، وشباب تلا، وهم الهابطين إلى القسم الثالث، والفائز في هذه الدورة يستمر في القسم الثاني.

في المقابل، أصدر اتحاد الكرة قرارًا بصعود فرق دورة الترقي إلى القسم الثاني، وبذلك صعد فريق المياه رسمًيا، واختلفت الاستعدادات للموسم الجديد بعد صدور القرار.

صفقات مياه البحيرة

وعن اختيار الصفقات الجديدة بعد قرار الصعود للقسم الثاني، قال أحمد الشاذلي المدير الفني لـ”استاد ولاد البلد”: “القسم الثاني يحتاج لاعبين ذو خبرات كبيرة، قبل صدور القرار كان سيتم الاعتماد على القوام المتواجد مع التدعيم ببعض الصفقات، ولكن بعد القرار اختلف الأمر، بالفعل لدينا قوام جيد، ولكن أغلبه من الناشئين مواليد 99 و97، ولكن القسم الثاني مختلف عن الثالث، لذلك تغيرت وجهتنا إلى التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات عالية”.

ضم الفريق عدة صفقات للفريق حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الحصول على توقيع أحمد عبد الكريم، لاعب إنبي والمصري والسنبلاوين، وخالد برازيلي، وإبراهيم مفرح، لاعب خط وسط منتخب السويس، وعيد ماضي، لاعب نادي المراغة، ومروان السيد، صانع ألعاب الاتحاد السكندري، عبد الغني عمر، مدافع نبروه.

كما تم التعاقد مع مؤمن سمير، ومحمد حمدان، لاعبا سموحة، ومروان السيد لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد حجاج مهاجم المنصورة، ومحمد هشام صانع ألعاب شباب أبو المطامير، ومنتصر نجيب حارس مرمى نبروه.

يُشار إلى أن دوافع الفريق اختلفت بعد إصدار قرار من اتحاد الكرة، بتصعيد جميع فرق دورة الترقي إلى القسم الثاني، ليشارك فريق مياه البحيرة في المجموعة الثالثة “بحري” الموسم المقبل بدلًا من القسم الثالث، بعد تصدره المجموعة الثالثة عشر “الإسكندرية”، والوصول إلى الترقي بعد منافسة شرسة مع غزل كفر الدوار.

 

اقرأ أيضًا..
 المياه يضم ثلاث صفقات دفعة واحدة استعدادًا للقسم الثاني

 

الوسوم