كفر الشيخ يضم “السفاح” لموسم واحد

كفر الشيخ يضم “السفاح” لموسم واحد احتفال وليد الحصري بهدفه في مرمي بيلا تصوير ابراهيم زين

نجح مسؤولو مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي، برئاسة أشرف أبو حليمة، في إتمام التعاقد مع اللاعب وليد الحصري، هداف دورة الترقي بالقسم الثالث الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي دكرنس الرياضي.

ووقع وليد الحصري على عقود انضمامه لكفر الشيخ لمدة موسم واحد بدوري القسم الثالث بعد هبوط كفر الشيخ هذا الموسم، في حضور ضياء العلماوي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي، وعماد حمدي، إداري الفريق .

يذكر أن الحصري بدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة من مدينة دمنهور مع ناشئي فريق الحناوي، ثم انتقل إلى الدوري الممتاز مباشرة عبر بوابة بلدية المحلة، عندما كان الفريق يشارك بالممتاز موسم 2004،  كان يبلغ  20 عامًا تقريبًا، وشارك تحت السن مع الفريق المحلاوي، الذي لعب له 5 مواسم، منها موسمان بالدوي الممتاز، انتهى عقده معهم موسم 2010، ثم انتقل إلى فريق سموحة موسم 2011، وصعد مع الفريق للممتاز لأول مرة في تاريخه، وكان من الأعمدة الأساسية في الفريق، وأحرز 5 أهداف وساهم في صعود الفريق، ثم انتقل موسم 2012 لفريق الداخلية بالقسم الثاني.

وساهم في صعود الفريق للممتاز في أول موسم له مع المدير الفني علاء عبدالعال، ونجح في تسجيل منها 12 هدفًا من أصل 60 سجلها الفريق، وشارك مع الداخلية لموسمين بالدورى الممتاز، ثم بعدها انتقل للشرقية للدخان، ثم مياه البحيرة ثم الأوليمبى ثم فريق دمنهور، ثم رحل عن دمنهور بعدها إلى فرق مطروح الرجاء أولًا ثم الحمام إلى فريق المحلة قبل أن يستقر في دكرنس الموسم الماضي.

وكان وليد الحصري قد أعلن رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، الصاعد مؤخرًا لدوري القسم الثاني، وإنهاء تعاقده بالتراضي.

وقال الحصري في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه قرر الرحيل عن صفوف نادي دكرنس الرياضي، بسبب خلافات مع المدير الفني الجديد للفريق أيمن الجمل.

كفر الشيخ

أعلن نادي كفرالشيخ، برئاسة أشرف أبوحليمة، عن بدء اختبارات قطاع الناشئين لموسم 2019-2020، وذلك لمواليد (1999. 2000. 2001. 2002،2005،2004.2003)، ابتداءًا من السبت القادم 13 يوليو الجاري، وحتى الإثنين 22 يوليو.

اقرأ أيضًا:

“كفرالشيخ” يُعلن مواعيد اختبارات الناشئين (انفوجراف)

 

الوسوم