كفر الشيخ يستضيف غزل المحلة في دوري القسم الثاني

كفر الشيخ يستضيف غزل المحلة في دوري القسم الثاني فريق كفر الشيخ

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ نظيره غزل المحلة، في السابعة مساء، اليوم الخميس، علي استاد كفر الشيخ الرياضي، في افتتاح الجولة الأولي من دوري القسم الثاني.

ويسعي شريف الخشاب، المدير الفني لكفر الشيخ، إلي الفوز في اللقاء وحصد الثلاث نقاط، والإستفادة من أخطاء الموسم الماضي، والذي كان فيه الفريق قريبًا من الصعود للدوري الممتاز، واحتل في نهاية المسابقة المركز الثاني، خلف حرس الحدود، الذي صعد إلى الدوري الممتاز.

الجهاز الفني

وكانت إدارة كفر الشيخ، برئاسة أشرف أبو حليمة، قد تعاقدت مع شريف الخشاب، كمديرًا فنيًا للفريق، ومعه خالد إسماعيل، مدرب عام، وهشام سعيد، مدرب مساعد، وعاطف السعيد، مدرب لحراس المرمي، ومختار داوود، مدير إداري، وعماد حمدي، إداري، ودكتور مجدي وكوك، طبيب، وأحمد سعفان، وعاصم عماد، ومحمد ذكي، علاج طبيعي.

الصفقات

بالإضافة إلي التعاقد مع 11 لاعب جديد من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، والذي يحلم به أبناء المحافظة منذ 40 موسم، وهم محمد فتحي، حارس غزل المحلة، ومحمد عبد الوهاب، حارس نبروه، وأحمد العجوز، مدافع نجوم المستقبل، وأحمد عطا، مهاجم نجوم المستقبل، وأحمد عبادي، لاعب وسط بني مزار.

وكذلك أحمد سمير، صانع ألعاب شباب قنا، وأحمد كفتة، صانع ألعاب الزعفران، ومحمد ريعو أبو سريع، مهاجم حرس الحدود، وكريم الكومي، ظهير أيمن الجونة، وبلال زكريا، صانع ألعاب سموحة، وموري بانجورا، لاعب وسط شباب منية سمنود.

القائمة الأولى

وأبقى نادي كفر الشيخ على 14 لاعب وهم عمرو مجدي، حارس المرمى، وأحمد إبراهيم، وأحمد فتحي، وأحمد موسى، وإبراهيم فاضل، وناصر البوهي، ومحمود صلاح، وكريم خميس، وأكثم سمير، وأحمد أبو العلا، وأحمد عبد المنعم، وأحمد عبد الغني، وأحمد سمير، ومحمد عبدالله، ويوسف حسن.

المباريات الودية

خاض كفر الشيخ عدد من المباريات الودية داخل المعسكر المغلق بالأكاديمية البحرية، الذي أقيم علي فترتين خلال فترة الإعداد، ففاز على كلية التربية الرياضية 7-1، ثم تعادل مع أسوان 1-1، وأمام شباب الحنفي أيضًا، وفاز على كل من الزرقا، ومالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف.

كما فاز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وعلى الألومنيوم بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع ديروط 2-2، وتلقى خسارة من جمهورية شبين بثلاثية نظيفة، وفاز علي الحامول برباعية نظيفة، قبل أن يختتم استعداداته بالفوز بثلاثية نظيفة علي صيد المحلة، لتكتمل استعدادات الفريق لخوض مباريات دوري القسم الثاني سعيًا للصعود الدوري الممتاز.

غزل المحلة

وعلي الجانب الآخر، دخل صابر عيد، المدير الفني، اللقاء وهو يتطلع لحصد أول ثلاث نقاط له مع الفريق، وذلك لبداية الموسم بإنتصار خارج الديار لتحفيز اللاعبين، وتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

واستعد نادي غزل المحلة لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، إذ تعاقد مجلس إدارة النادي مع الجهاز الفني، الذي ضم كلاً من صابر عيد، مدير فني، وعلي البنا، مدرب عام، وعبد العظيم الشورى، مدرب مساعد، ومحمود البلعوطي، مدرب لحراس المرمي، بالإضافة إلي محمد كشك، مدرب الأحمال.

فترة الإعداد

خاض المحلة ثلاثة مراحل إعداد حيث بدأ المرحلة الأولي بتدريبات تأهيلية للاعبي الفريق علي استاد غزل المحلة، استمرت لأسبوعين، ثم اتجه بعد ذلك الفريق لمعسكر بالأكاديمية البحرية بالأسكندرية، خاض خلاله الفريق ثلاث وديات، استمر لمدة عشرة أيام، ليبدأ بعد ذلك الفريق مرحلة الإعداد الثالثة والأخيرة، استعدادًا لإنطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وديات المحلة

خاض الغزل خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد بمعسكر الأكاديمية البحرية ثلاث وديات، متدرجة المستوي، حيث واجه كلاً من المعمورة، وحقق الفوز بسبعة أهداف لهدف، فيما تعادل سلبيًا مع أسوان، واختتم المعسكر بفوزه علي إف سي مصر، بهدفين لهدف، فيما خاض خلال مرحلة الإعداد الأخيرة عدد من المباريات الودية، إذ واجه الزعفران، في أول لقاء، ولكن تم إلغاء المباراة، ثم واجه فريق ميجا سبورت، وحقق الفوز بهدف، بينما تعادل مع بني عبيد بهدف لهدف، وحقق الفوز علي الحامول بثلاثية نظيقة، وفاز علي سمنود بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز علي المريخ البورسعيدي في ختام استعداده بثلاثية نظيفة.

الوسوم