كريسبو يدعم صفوف الشواكيش في الموسم المقبل

كريسبو يدعم صفوف الشواكيش في الموسم المقبل وقت التعاقد - المصدر وكيل اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي الترسانة الرياضي، برئاسة طارق سعيد حسانين، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، في التعاقد مع اللاعب محمد مجدي، وشهرته كريسبو لاعب سيراميكا كليوباترا ومنتخب السويس السابق، لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر.

التعاقد

جاء التعاقد مع اللاعب لدعم خط وسط الفريق في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بعد مرحلة مطولة من المفاوضات مع اللاعب ووكيله تامر النحاس، خلال الفترة الماضية.

ووقع “كريسبو” على عقود انضمامه للشواكيش بحضور طارق سعد حسانين، رئيس النادي، وكريم حسن شحاتة، مدير الكرة، وتامر النحاس، وكيل اللاعب، الذي لعب دور كبير في حسم المفاوضات وإنهاء الصفقة.

كان محمد مجدي كريسبو، محل أنظار ومحور اهتمام العديد من أندية القسم الثاني إلا أن الجدية في التفاوض من جانب القلعة الزرقاء ورغبة اللاعب حسمت بشكل كبير انضمامه للترسانة ليكون داعم كبير في الموسم المقبل.

وأكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة للمركز الإعلامي للنادي، أن صفقة ضم كريسبو سيكون لها مردود كبير على آداء الفريق في الموسم الجديد، خاصة في ظل إشادة علاء ميهوب، المدير الفني للفريق الأول للكرة باللاعب وخبراته الكبيرة التي تؤهله بالطبع للعب دور أساسي في صعود الشواكيش للدوري المصري الممتاز مرة أخرى.

وتعاقد الترسانة مع 4 لاعبين سبق أن أعلن عنهم كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بالنادي وهم اثنين في مركز حراسة المرمى، أحمد حسين، حارس المريخ، وعمر جابر، حارس الفيوم وشقيق ميدو جابر، لاعب النادي الأهلي، ومصر المقاصة الذي وقع عقود انتقاله لمدة ثلاثة مواسم، بترشيح من عصام محمود، مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى مهاجمين اثنين وهم سيد حمدي، مهاجم بورتو السويس، وأحد هدافي مجموعة القاهرة والقناة الموسم الماضي، والذي مضى عقود الانتقال لمدة ثلاثة مواسم، وأحمد العارف “توتي”، مهاجم نادي السكة الحديد .

وكان النادي قد أعلن عن التعاقد مع عصام عمران، مهاجم الإعلاميين قبل فترة الإعداد لكن لم يتم الإتفاق بين اللاعب والجهاز الفني فقرر علاء ميهوب إنهاء التعاقد مع اللاعب.

وتتردد الأنباء من داخل نادي الترسانة باقتراب النادي من ضم 4 لاعبين من فريق 97 بالنادي الأهلي وينتظر الإعلان الرسمي من قبل نادي الترسانة.

اقرأ أيضًا:

الترسانة يتعادل مع الصفوة سلبيًا في ثالث لقاءاته الودية

الوسوم