قفشة وديانج و متولي في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة “اطلع بره” السوداني

قفشة وديانج و متولي في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة “اطلع بره” السوداني مران الأهلي -المصدر: الموقع الرسمي للنادي الأهلي
كتب -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق إلى التدريبات اليوم، ضمن البرنامج الذي حدده الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام، عقب مباراة الزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لاسيما ضربة البداية أمام بطل جنوب السودان.

«قفشة» و«متولي» ينتظمان في مران الأهلي للمرة الأولى

انتظم محمد مجدي «قفشة»، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في مران الفريق، اليوم الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما، رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع محمود متولي، ومجدي قفشة، بالإضافة إلى المالي، أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، الذي يواجه تحديات كبيرة في الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة «اطلع بره»، بطل جنوب السودان، في ذهاب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة.

«ديانج» يشارك في المران الجماعي
أليو ديانج، لاعب خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق «اطلع بره»، بطل جنوب السودان، في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وشارك اللاعب للمرة الأولى في المران الجماعي بعد انتقاله رسميًا للنادي الأهلي قادمًا من فريق مولودية الجزائر.

وخاض «ديانج» تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، فيما انتظم، اليوم، في مران الفريق الجماعي.

«اليخاندرو» يجهز اللاعبين لمواجهتي «اطلع برة»

بدأ أليخاندرو، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تنفيذ برنامج بدني خاص لتجهيز اللاعبين، والوصول بمعدلات اللياقة إلى مستواها الطبيعي؛ استعدادا لمباراتي «اطلع برة» بطل جنوب السودان، في دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق واستمرت 4 أيام.

وركز أليخاندرو على الجانب البدني في مران الفريق اليوم، وذلك بالتنسيق مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، بهدف رفع مستوى لياقة اللاعبين، والوصول بها إلى المعدل الطبيعي، في إطار التحضير لضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان.

وكان لاسارتي، قد حرص على منح اللاعبين راحة بعد انتهاء مباراة الزمالك ونهاية مسابقة الدوري العام بشكل رسمي، وذلك قبل بداية التحضير لمواجهات المرحلة المقبلة بداية من لقاءي فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان في دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتهما خلال شهر أغسطس الجاري.

الوسوم