قطاع الناشئين بنادي المنيا يعين 3 مدربين لحراس المرمى

قطاع الناشئين بنادي المنيا يعين 3 مدربين لحراس المرمى قطاع الناشئين بنادي المنيا

استقر يحيى أحمد كامل مدير قطاع الناشئين بنادي المنيا على اختيار ثلاثة مدربين لحراس المرمى للعمل مع فريق القطاع خلال الموسم الجديد، من مسابقات الناشئين.

وكانت إدارة نادي المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر، قد أعلنت منذ أيام قليلة، عن تعيين الدكتور يحيى أحمد كامل في منصب مدير قطاع الناشئين خلال الموسم الجديد، وذلك خلفًا لياسر عبد الوهاب الذي اعتذر ورحل عن هذا المنصب.

وقال الدكتور يحيى أحمد كامل، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن ملف مدربي حراس المرمى بالقطاع تم الانتهاء منه وعرضه على رئيس النادي، باختيار ثلاثة مدربين وهم: الدكتور هشام عبد الحليم، وحسن سيد، ومحمد يسري، وستيوا لجد المدربين مع فرق القطاع، ضمن سعينا لتجهيز الفرق بشكل مميز خلال الفترة المقبلة من مسابقات الناشئين.

وسبق للدكتور هشام عبدالحليم، وحسن سيد، ومحمد يسري، العمل من قبل في هذا المنصب بقطاع الناشئين بالمنيا، ما دفع الدكتور يحيى كامل لطلب الإبقاء عليهم خلال الموسم الجديد، وذلك ضمن سعيه للانتهاء من ملف تشكيل الأجهزة الفنية لفرق القطاع استعدادًا للموسم الجديد.

قطاع الناشئين بنادي المنيا

ويسعى “كامل” لترتيب أوراق فرق قطاع الناشئين بنادي المنيا، خاصة أنه يتطلع لوضع نظام عمل مختلف عن سابقيه، على أمل تخريج قاعدة ناشئين قوية تكون مصدر للفريق الأول خلال السنوات المقبلة، إضافة للعمل على الجانب الاستثماري وتسويق الناشئين بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

وسبق ليحيى كامل خوض تجربة ناجحة بقطاع الناشئين بنادي المنيا، وخرج عددًا كبيرًا من اللاعبين صغار السن وتم تصعيدهم للفريق الأول، وتألق من بينهم إسلام رشدي والذي كان محل نزاع بين الأهلي والزمالك من أجل السعي لضمه رسميًا، قبل أن يحسم اللاعب وقتها رغبته بالانضمام لصفوف الأهلي على حساب الزمالك، وذلك مقابل نصف مليون جنيه، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب آنذاك، ويرغب كامل في تكرار تلك التجربة خلال المهمة الجديدة التي تسلمها.

 ويبدأ قطاع الناشئين بنادي المنيا فترة عمله يوم الأربعاء المقبل، لتجهيز الفريق للموسم الجديد بشكل جيد.

 

اقرأ أيضا..
التدعيمات والمعسكرات والحفاظ على القوام.. وسائل صالات المنيا للتألق في الممتاز

 

 

الوسوم