ولاد البلد

قبيل العودة للتدريبات.. الاتحاد يبلغ سوهاج بموعد المسحة

قبيل العودة للتدريبات.. الاتحاد يبلغ سوهاج بموعد المسحة سوهاج، المصدر النادي

قال محمد حسني، عضو مجلس إدارة نادي سوهاج ، إن اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم أبلغ الفريق بموعد إجراء المسحة الخاصة بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني، على أن يكون يوم الثلاثاء المقبل في الحادية عشرة صباحا.

وأضاف حسني خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، “سيتم استعادة جميع لاعبي الفريق قبيل إجراء المسحة، وانتظار نتيجة المسحة، على أن يستأنف الفريق الأول تدريباته السبت المقبل على أكبر تقدير.

واختتم عضو مجلس إدارة سوهاج تصريحاته، بأنه تم تجهيز فندق للاعبي الفريق الأول، مع تخصيص غرفة لكل لاعب، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية ومبدأ التباعد بين اللاعبين.

وكان نادي سوهاج في وقت سابق استقر على تعين أحمد خلف “بيبو”، مديرا فنيا للفريق الأول، خلفا لأحمد كشري، الذي رحل لتدريب نادي أسوان.

واستقر بيبو على الجهاز المعاون له، المكون من حربي توفيق، مدربا عاما، عادل شعبان، مدربا مساعدا، أحمد حمدي “ميمي”، مدرب حراس المرمى، حسام القاضي، اختصاصي إصابات وتأهيل، وعبدالرحمن عيد، اختصاصي تدليك.

عودة الدوري

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره قبل وقت سابق باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

فريق سوهاج

يحتل سوهاج المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى “الصعيد” بالقسم الثاني برصيد 22 نقطة، جمعها بعد 17 مباراة لعب حقق فيها 6 انتصارات 4 تعادلات و7 هزائم، سجل لاعبو الفريق 15 هدفا بينما استقبلت شباكه 14 هدفا.

الوسوم