ولاد البلد

قبل موقعة الكونغو.. أبو ريدة يطالب لاعبي المنتخب بالابتعاد عن السوشيال ميديا

قبل موقعة الكونغو.. أبو ريدة يطالب لاعبي المنتخب بالابتعاد عن السوشيال ميديا مران منتخب مصر. المصدر: كاف

حرص هاني أبوريدة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور مران المنتخب المصري باستاد الكلية الحربية مساء اليوم الثلاثاء، لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين.

أصر أبو ريدة على حضور المران على الرغم من معاناته ببعض الإرهاق، وتحدث مع بعض نجوم الفريق أثناء دخوله لملعب التدريب، حيث طلب من أحمد المحمدي، قائد الفريق، ضرورة ابتعاد كل نجوم المنتخب الوطني، عن أية مؤثرات خارجية أو الإنشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها، والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وآداء فني متميز، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على “فيسبوك”.

وحرص نجوم المنتخب على مصافحة أبوريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدًا أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم إفريقيا.

ويستعد المنتخب المصري، لمواجهة نظيره منتخب الكونغو اليمقراطية، غدًا الأربعاء، في العاشرة مساءًا على استاد القاهرة، ويسعى أحفاد الفراعنة تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري،  إلى خطف بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالفوز على المنتخب الكونغولي، بعد الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاحية البطولة.

اقرأ أيضًا:

أمم إفريقيا | منتخب مصر يواجه الكونغو وعينه على الأدوار الإقصائية

الوسوم