ولاد البلد

قبل مواجهة الزمالك.. إصابة لاعب بالاتحاد السكندري بفيروس كورونا

قبل مواجهة الزمالك.. إصابة لاعب بالاتحاد السكندري بفيروس كورونا إجراء المسحات للاعبي الإتحاد - المركز الإعلامي

تلقت إدارة نادي الاتحاد السكندري إخطارا جديدا من اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان المستشار الطبى لاتحاد الكرة، بوجود حالة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا (COVID-19).

ويأتي هذا على الرغم من وجود إخطار آخر عصر أمس، يفيد بعدم وجود أي حالات إيجابية بجميع المسحات الطبية التى تم إجرائها أمس لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى من لاعبين وجهاز فني وإداريين، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وعلى الفور، تواصل محمد مصيلحى، رئيس النادى، مع مسؤولي الاتحاد المصرى لكرة القدم، بشأن تضارب نتائج المسحة الطبية الأخيرة للفريق، وتم التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد لكي يخضع جميع أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فنى لمسحة طبية عاجلة للاطمئنان على جميع عناصر الفريق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل اللاعب المصاب وكذلك أحد اللاعبين “زميل اللاعب بالغرفة نفسها” من خلال طبيب الفريق الدكتور عمرو الأشلم، الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب وعزله حتى تعافيه وتماثله التام للشفاء، وكذلك زميله بالفريق في حال إصابته.

يذكر أن الإتحاد السكندري تنتظره مواجهة هامة اليوم الإثنين أمام الزمالك في التاسعة مساء، في إطار الجولة 19 من مباريات الدوري الممتاز.

الوسوم