ولاد البلد

قبل العودة للتدريبات.. كوكاكولا يحدد موعد المسحة

قبل العودة للتدريبات.. كوكاكولا يحدد موعد المسحة

أخطرت اللجنة الطبية نادي كوكاكولا بموعد المسحة الطبية قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية، والتي تحدد موعدها يوم الأربعاء المقبل، للإطمئنان على الفريق قبل استئناف النشاط.

ومن المقرر أن يتم عمل المسحات لـ40 فردا، من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، صباح يوم الأربعاء المقبل.
وكان قد تقدم ممدوح عبد الحي المدير الفني للفريق باستقالته عن تدريب الفريق، مساء أمس السبت، بالتراضي بينه وبين مجلس الإدارة.
وأخبر عبد الحي يوسف مجدي رئيس مجلس إدارة نادي كوكاكولا برغبته بالرحيل عن الفريق، وعلى الفور أحترم رغبته وقوبلت بالموافقة.
ويحتل فريق كوكاكولا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات، و6 تعادلات، و7 هزائم.
خاض كوكاكولا 17 لقاء حتى توقف النشاط الرياضي في مصر، جمع خلالهم 18 نقطة ليصبح أحد المهددين بالهبوط للقسم الثالث، بمجموعة القاهرة والقناة، وسجل هجومه 14 هدفًا، واستقبلت شباكه 23 هدفًا.
وكان قد أعلن اتحاد الكرة عن عودة النشاط الرياضي يوم 20 سبتمبر المقبل، بعدم توقف دام أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.
وكان نادي كوكاكولا يرفض عودة النشاط الرياضي، إذ كان يحبذ بداية موسم جديد، خاصة بعد التوقف الكبير الذي شهدته المسابقة، نظرا لانتشار فيروس كورونا.

وكان مجدي إسماعيل رئيس نادي كوكاكولا، صرح بأنه يرفض عودة النشاط الرياضي في مصر، والذي من المحتمل أن يستأنف في نصف يونيو الجاري بعد التصريحات الأخيرة لرئيس الوزراء المصري.

وتابع إسماعيل حديثه في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، أن الظروف التي تمر بها البلاد والخسائر في الأرواح، تحتم على الجميع التكاتف واتخاذ قرار سوى، ويرى إن إلغاء الموسم هو القرار الصائب في تلك الفترة.
جدول ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة
سيراميكا 32
الداخلية 31
بتروجيت 29
منتخب السويس 25
النصر 25
جمهورية شبين 22
القناة 22
النجوم 21
المريخ 18
كوكاكولا 18
الترسانة 15
الزرقا 9
الوسوم