قائد شبان قنا: سنستمر في الأداء الجيد من أجل الصعود للدوري الممتاز

قائد شبان قنا: سنستمر في الأداء الجيد من أجل الصعود للدوري الممتاز فريق شبان قنا - تصوير: نورهان ذكي

قال هاني سيدون، قائد فريق شبان قنا ، إن لاعبي الفريق مستعدون بشكل جيد لاستئناف الموسم، وفي انتظار الموعد النهائي لبدء التدريبات، لمواصلة مع حققوه خلال الموسم وتحقيق إنجاز الصعود بنهاية الموسم.

وتابع سيدون: هدف واحد أمامنا وهو المقاتلة حتى الجولة الأخيرة، تحقيق الصعود ليس بالمستحيل، خاصة وأن الفارق مع المتصدر ليس بكبير، ولكن الأهم هو التحلى بالعزيمة والشجاعة لمواصلة القتال حتى النهاية.

وبخصوص المستحقات المالية للاعبين، قال سيدون إن مجلس إدارة الشبان قد صرف جميع مستحقات لاعبي الفريق الأول، ولا يتبقى غير مرتب شهر واحد فقط، ونسبة الـ30% الأخيرة من عقد كل لاعب، والمرتبطة بالمركز الذي سينهى فيه الفريق مركزه بالجدول الدوري.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى صعيد بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر، جمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7 وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم