قائد المنيا ينهي مسيرته بالملاعب ويتجه للتدريب

قائد المنيا ينهي مسيرته بالملاعب ويتجه للتدريب وليد أوشة مدافع المنيا

أعلن وليد أحمد علي، الشهير بـ”أوشة” مدافع المنيا، عن انتهاء مسيرته بالملاعب بعد فترة طويلة من اللعب بدوري القسم الثانى والممتاز.

أوشة ينهي مسيرته بالملاعب

إذ انتهى عقد وليد أوشة مع نادي المنيا بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم التجديد له مع الفريق، بعدما جدد النادي عقود الثنائي محمد شديد قناوي، لاعب الوسط، ومحمد حسانين، حارس المرمى، ولم يتم التجديد لـ6 لاعبين آخرين من بينهم أوشة.

خطوة التدريب

وسيتجه وليد أوشة لمجال التدريب عقب انتهاء مسيرته بالملاعب وإعلان الرحيل رسميًا عن صفوف الفريق.

وتم الاستقرار على وضع وليد أوشة في منصب المدرب للعمل بفريق ٩٩ داخل نادي المنيا خلال الموسم الجديد.

وقال أوشة إن نادي المنيا بيته ويتمنى خدمته في أي موقع سواء كلاعب أو بأي موقع آخر.

وقال الدكتور يحيى أحمد كامل، رئيس قطاع الناشئين بالمنيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه تم الاستعانة بخدمات النجم وليد أوشة، للعمل مع الفريق خلال الموسم الجديد، بفريق ٩٩ تقديرًا لتاريخ اللاعب الكبير ومسيرته الحافلة مع نادي المنيا، خاصة أن أوشة يمتلك سمات اللاعب القائد.

وأضاف كمال أنه يسعى لخلق جيل جديد من المدربين من أبناء النادي ليكونوا مصدر إفادة للنادي خلال السنوات المقبلة، ولهذا فضل تواجد وليد أوشة مع الفريق خلال الموسم الجديد بقطاع الناشئين.

وفضل أوشة إنهاء مسيرته بعد عدم التجديد مع المنيا حبًا في نادي المنيا، رافضًا اللعب لأي نادي آخر خلال الفترة المقبلة، ورحب بقبول عرض التدريب بقطاع الناشئين بنادي المنيا عقب استقراره على إنهاء مسيرته الكروية حبًا في نادي المنيا.

وليد أوشة

يذكر أن وليد أوشة لعب صفوف القناة وتواجد داخل نادي المنيا لمدة ١٨ عامًا ساهم فيها مع الفريق في الصعود للدوري الممتاز موسم ٢٠١٢/٢٠١٣ ولعب مع الفريق بعض المباريات في الدوري الممتاز، وهو من اللاعبين أصحاب الخلق الرفيع، ولعب وليد أوشة عدد كبير من المباريات خلال الموسم الماضي في مركز قلب الدفاع، يحظي أوشة بعلاقات مميزة مع جمهور النادي وشعبية كبيرة نظرا لدورة المميز مع النادي خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:

قطاع الناشئين بنادي المنيا يعين 3 مدربين لحراس المرمى

 

الوسوم