ولاد البلد

فيديو| نتيجة المسحات الطبية تجدد حماس هجوم بني سويف

فيديو| نتيجة المسحات الطبية تجدد حماس هجوم بني سويف فريق بني سويف - المصدر : نادي بني سويف

عبر عدد من لاعبي خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، عن سعادتهم، عقب إجراء المسحات الطبية لفيروس كورونا، استعدادا لعودة منافسات القسم الثاني في مجموعة الصعيد.

وأكد لاعبو الفريق: كريم أشرف، وطه نادي، ومصطفى بلية، أنهم مصممون على الصعود للدوري الممتاز، وسيذلون جهدهم لتحقيق هذا الهدف، عقب عودة النشاط الرياضي.

بني سويف 

وأضاف اللاعبون، أن الجميع تعهد ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، لحسم الصعود للدوري الممتاز، مع تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، بقيادة حسن موسى، المدير الفني.

و تابعوا، أن هناك حالة من السعادة عقب ظهور نتيجة المسحة الطبية للاعبين، والتي أظهرت سلبية جميع اللاعبين، معتبرين ذلك دفعة قوية، تزامنا مع عودة التدريبات.

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، لمسحة طبية، استعدادا لعودة منافسات القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل.

وعقد المحاسب علي سليم، رئيس نادي بني سويف، اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين وقدم لهم التهنئة بمناسبة سلبية المسحة الطبية، وحثهم على بذل مزيد من الجهد الفترة المقبلة، من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وينافس الفريق بقوة في مجموعة الصعيد، من أجل الصعود للدوري الممتاز، ويتبقى له 5 مواجهات فقط.

خاض بني سويف هذا الموسم 17 مباراة بالقسم الثاني، فاز في 10 منها، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي أقوى المنافسين لبني سويف.

إجراءات احترازية

وأعلن مجلس إدارة نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، أن  الإجراءات الاحترازية، ستكون طبقًا لتعليمات اتحاد الكرة، وأبرزها ارتداء الكمامة الطبية، وتعقيم غرف خلع الملابس، وتعقيم الأدوات وعدم استخدام حمامات مشتركة، والتباعد الاجتماعي خلال المحاضرات، والتدريب على فترتين.

وتابع، أن قرار استكمال الدوري للقسم الثاني، هو أفضل الخيارات لنادي بني سويف، خاصة بعد عرق ومجهود مضن، ليصل للترتيب كأول مجموعة الصعيد، فضلا عن الإنفاق الكبير لتلبية جميع احتياجات الجهاز الفني، لتمثيل بني سويف في الممتاز.

يذكر أن اتحاد الكرة، قرر إيقاف النشاط الرياضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة في مواجهة هذا الوباء.

ويقود الفريق السويفي جهاز فني مكون من: حسن موسى، المدير الفني، وأبو المجد مصطفى، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس، وياسر التوني، مدير الكرة.

الوسوم