فيديو| مدرب دكرنس يكشف كيفية ضم الصفقات الجديدة.. وتأجيل المعسكر

فيديو| مدرب دكرنس يكشف كيفية ضم الصفقات الجديدة.. وتأجيل المعسكر مران فريق دكرنس .. المصدر: المركز الإعلامي
كتب -

قال أيمن الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، إن العمل على ضم صفقات جديدة لصفوف الفريق صعب للغاية، في ظل وجود منافسة قوية من الأندية الأخرى لها باع وتاريخ في دوري القسم الثاني والممتاز أيضًا.

وأضاف الجمل أن ضم اللاعبين إلى دكرنس يأخذ وقت لحين إقناع اللاعب لتغير وجهته إذا ما قدم له عرض آخر سواء من فرق خاضت الدوري الممتاز مثال الأوليمبي والرجاء وغزل المحلة وبلدية المحلة، ولكن مع تقديم بعض العروض المغرية وفتح مزيد من الخيارات يتم الاتفاق وتحقيق المراد.

وزاد المدير الفني لفريق دكرنس، خلال الفترة المقبلة سيكون هناك مزيد من التدعيمات القوية في الفريق، من أجل سد الاحتياجات قبل خوض معسكر الفريق الخارجي استعدادًا لخوض منافسات دوري القسم الثاني عن مجموعة بحري.

ويسعى أيمن الجمل، لإكمال صفوف الفريق قبل خوض المعسكر الخارجي، على أن يقام في مدينة الإسماعيلية لمدة 10 أيام، ويتخلله بعضًا من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين وخلق مزيد من التجانس والتناغم بين أعضاء الفريق، وتطبيق بعض الجمل والخطط الفنية التي سيعتمد الفريق عليها خلال الفترة المقبلة في منافسات القسم الثاني.

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي، برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، قد اختار أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

دكرنس

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج ما زالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ”مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، قد نجح في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

 

 

اقرأ أيضًا:
الفريق الدكرنساوي يتجه إلى تأجيل المعسكر الخارجي.. والسبب؟

الوسوم