فيديو| رئيس نادي دقادوس: اتحاد الكرة لا يدعمنا “بنصرف من بيوتنا”

فيديو| رئيس نادي دقادوس: اتحاد الكرة لا يدعمنا “بنصرف من بيوتنا” صلاح مشة - تصوير: ميرنا علي

قال صلاح مشة، رئيس نادي دقادوس، الذي يلعب في دوري القسم الرابع بالدقهلية، إن الفريق يعاني من أزمة مادية، مثل غيره من فرق الدرجات الأدنى، إلى جانب عدم وصول أي دعم من اتحاد الكرة.

وتابع أنه لا يملك أي أموال لدفع مستحقات اللاعبين، على الرغم من أنه دفع 62 ألف جنيه عقود لاعبين، في ظل تجاهل اتحاد الكرة. وقال، “مصروف البيت الشخصي دفعته للنادي لأن قرية دقادوس لا تملك أموال ولا يوجد رجال أعمال يدعمون الفريق، كما دفع طارق البطش مدير النادي، جمعية والدته على الفريق، إذا إستمر الوضع الحالي لن أشارك في الدوري الموسم المقبل”.

دقادوس

يلعب فريق دقادوس في دوري القسم الثالث، بعد صعوده لأول مرة في تاريخ النادي بنهاية الموسم الماضي، ليكون الممثل الوحيد لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بدوري القسم الثالث.

ونجح مجلس الإدارة في التعاقد مع محمد نبوي، المدرب العام السابق لفريق الغابه لتوليه مهام مدير فني الفريق الأول والمشرف العام على الكرة خلال الموسم الجديد.

أكد مشه والبطش، علي أنهما يأملان في النهوض بفرق كرة القدم لنادي دقادوس، مع القيادة الفنية الجديدة، ووضع الفريق ضمن فرق المنافسة الي القسم الثاني، نظرا لما قدمه نبوي خلال السنوات الماضية من خلال عمله مع الأندية بدوري القسم الثالث والرابع.

اجتماع الأندية

جاء حديث مشة أثناء اجتماع محمود الشامي، رئيس رابطة الأندية المحترفة، بأندية الدقهلية ودمياط بمقر نادي المنصورة، لمناقشة لائحة اتحاد الكرة.

شهد الاجتماع حضور عدد كبير من رؤساء الأندية، وناقش الشامي معهم لائحة اتحاد الكرة، وحقوق الأندية المهدرة، وتفاعل معه عدد كبير من الحاضرين.

حضر الاجتماع، حاتم المير، رئيس نادي المنصورة، وصلاح مشة، رئيس نادي دقادوس، وعضو مجلس إدارة شباب الأمير، وسمير موسى، رئيس الزرقا، ورئيس نادي شيكو، ورئيس نادي الخيارية، والمطرية ومياه الدقهلية، ومركز شباب بلقاس، وشبان بدواي وبلقاس، ودمياط ونبروه وشباب السنبلاوين، وكهرباء طلخا.

وأعلن محمود الشامي، الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، كمستقل دون الانضمام لأي قوائم، بعدما أصبح أحمد شوبير وهاني أبو ريدة المرشحين المحتملين لرئاسة الاتحاد.

وكان الشامي عضوا في اتحاد الكرة من قبل، كما ترأس نادي بلدية المحلة، الذي يلعب في دوري القسم الثاني هذا الموسم، وهو أحد أبناء مدينة المحلة.

الوسوم