فيديو| رئيس نادي المنصورة: الفريق قادر على الصعود

فيديو| رئيس نادي المنصورة: الفريق قادر على الصعود

أكد حاتم المير رئيس نادي المنصورة، أن الجميع يعمل من أجل تحقيق حلم الصعود والعودة مرة أخرى للدوري الممتاز، لإسعاد جماهير المنصورة والشارع الدقهلاوي بالكامل.

وقال المير لـ”استاد ولاد البلد”: “المنافسة ليست سهلة، ولكننا سنجتهد ونفعل ما علينا ونستعد جيدًا للجولات المتبقية في الدوري للصعود للدوري الممتاز وإسعاد الجمعية العمومية وجميع جماهير المنصورة”.

من جهته، قال ياسر عبد الواحد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة،في تصريحات سابقة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه ينوي بدء فترة الإعداد مبكرًا، وعدم انتظار إجراء المسحات بعد عيد الأضحى، مثلما أعلنت اللجنة الخماسية.

وأضاف عبد الواحد: “طلبت من مجلس الإدارة إجراء مسحات للاعبين وبدء فترة الإعداد يوم الإثنين المقبل، لتجهيز اللاعبين مبكرًا لعودة الدوري”.

وأضاف المدير الفني للمنصورة، أنه من المقرر إقامة معسكر لمدة 10 أيام، وسيكون في بورسعيد أو الإسكندرية، وسيناقش مجلس الإدارة هذه الطلبات في الاجتماع المقرر عقده يوم السبت المقبل، لوضع الخطة النهائية.

فريق المنصورة

ويلعب فريق المنصورة في المجموعة الثالثة بحري، بدوري القسم الثاني، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق دمنهور المتصدر، الذي سيواجهه على ملعب المنصورة.

وتولى ياسر عبد الواحد، المسؤولية الفنية للفريق، عقب رحيل رضا العيسوي، المدير الفني السابق بعد خروج الفريق من كأس مصر والخسارة من أبو قير للأسمدة.

وكان عبد الواحد ضمن الجهاز المعاون للعيسوي، ووضع مجلس الإدارة ثقتهم فيه، ومنح مسؤولية الفريق الأول، لينتشل الفريق من الاقتراب من المراكز المهددة بالهبوط، إلى المنافسة على الصعود وإحياء الأمل بعدما كان الفريق بعيدا عن المنافسة.

توقف الدوري

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في مارس الماضي إيقاف مسابقات كرة القدم لأجل غير مسمى، وإغلاق الملاعب والنوادي وصالات الجيم بسبب كورونا، مما أثر بالسلب على اللاعبين والرياضيين، بسبب المكوث في المنزل فترة طويلة بدون خوض أي تدريبات.

وتابعت بعض الأندية المران مع لاعبيهم عن طريق برنامج زووم، مثل فاركو وسيراميكا كليوباترا، ومع بداية شهر يوليو صدر قرار بفتح النوادي والملاعب مما جعل اللاعبون يعودون مرة أخرى إلى تدريباتهم الأساسية.

الوسوم