فيديو| المدير الفني لبيلا: نلعب المباريات من أجل الفوز للصعود إلى القسم الثاني

فيديو| المدير الفني لبيلا: نلعب المباريات من أجل الفوز للصعود إلى القسم الثاني

 

قال عبد اللطيف الدوماني، المدير الفني لبيلا، في تصريحات “لإستاد ولاد البلد”: “نلعب دائمًا علي الفوز، وهو ما حققناه خلال الخمس مباريات، والمكسب يأتي بالمكسب، وسنكمل مابدأناه منذ بداية الموسم، وهدفنا هو الصعود لدوري القسم الثاني”.

وأضاف “الدوماني”: “للأسف كنت حزين من بعض اللاعبين خاصة في الشوط الثاني من لقاء سخا، ولكن الأهم هو الفوز بالثلاث نقاط للإستمرار في الصدارة، سخا فريق قوي، ولكن في اللقاء الماضي كان عنده بعض المشاكل الخاصة باللاعبين، إستغلينا قلة خبرة اللاعبين الناشئين بسخا، وحاولنا اللعب من جهة اليسار، وإستطاعنا نحرز ثلاثة أهداف من الكرات العرضية”.

وتابع “الدوماني” حديثه: “سخا فريق ليس بالضعيف بالرغم من أنه في رصيده نقطة واحدة، من خمس مباريات، ولكنه يمتلك الآن مدير فني محترم، يستطيع لم شمل اللاعبين مرة أخرى، لكل مباراة ظروفها الخاصة، ونقدر ونحترم كل مباراة، والفريق المنافس، لتحقيق الثلاثة نقاط”.

وأنهي عبد اللطيف الدوماني، المدير الفني لبيلا، تصريحاته عقب اللقاء: “سنغلق مباراة سخا، والتركيز الآن في مباراة إيتاي البارود، للفوز بها لصعوبة المنافسة، في دوري القسم الثالث، ووجود فارق نقطتين مع أقرب المنافسين ، ونعمل علي زيادة فارق النقاط خلال المباريات المُقبلة”.

جاء ذلك عقب فوز بيلا علي سخا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الثانية عشر “كفر الشيخ”، بدوري القسم الثالث، ليحتل بيلا صدارة المجموعة، برصيد 15 نقطة، بعد تحقيق الفوز في جميع المباريات.

 

الوسوم