فوز شبرابخوم وشرانيس واصطباري وتعادل تلا في دوري مراكز الشباب

فوز شبرابخوم وشرانيس واصطباري وتعادل تلا في دوري مراكز الشباب سلامون قبلي

أقيمت اليوم الأحد مباريات الأسبوع الثاني للمجموعة الأولى من النسخة السادسة لبطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمنوفية.

وشهدت اللقاءات فوز فريق شبرابخوم على ملعبه أمام فريق طوخ دلكة، بهدفين مقابل هدف، ليحصل الفائز على أول 3 نقاط، ويبقى فريق دلكة عند نقطة وحيدة. وحقق المصيلحة فوزًا كبيرًا على فريق الدبايبة 4-3، ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط، ويبقى الدبايبة بلا نقاط.

وفاز مركز شباب اصطباري على فريق ميت الموز، بنتيجة 3-0 ، عن طريق محمد عبد الناصر في الدقيقة 9 للشوط الأول، وحسين أحمد بالدقيقة 32، وفي الشوط الثاني سجل الهدف الثالث اللاعب باسم فوزي بالدقيقة 23، ليرتفع رصيد الفائز إلى 6 نقاط، ويبقى ميت الموز عند نقطة وحيدة.

وخسر كفر عشما على أرضه من فريق شرانيس 2-4، وأحرز للفائز أحمد جلال “هدفين”، وحسين كرم “هدفين”، وسجل هدفي فريق عشما محمد أحمد، وعلي محمد، وشهد اللقاء طرد اللاعب إسلام علي نصر، من فريق عشما بالدقيقة 31 للشوط الثاني.

وتمكن فريق طنبشا من حسم مباراة كفر ربيع بهدف، سجله اللاعب حسن محمد بالدقيقة 35 للشوط الثاني، ليحصد طنبشا أول ثلاث نقاط، ويظل كفر ربيع عند 3 نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة مركز شباب تلا وفريق سلامون قبلي، بنتيجة 3-3 ، إذ تقدم تلا بثلاثية في الشوط الأول عن طريق وليد حجازي، وباسم شوقي، وعلي ناصر، بالدقائق 5 و6 و13. وفي الشوط الثاني عاد الضيوف للمباراة بتسجيل ثلاثية عن طريق أحمد كرم “هدفين” بالدقيقتين 52 و60 ، وعلي أبو العز صاحب هدف التعادل من ركلة جزاء، بالدقيقة 95. التعادل رفع رصيد تلا إلى 4 نقاط، كما وصل رصيد سلامون إلى 4 نقاط أيضًا.

– ترتيب المجموعة الأولى:

1- اصطباري: 6 نقاط

2- تلا: 4 نقاط

3- سلامون قبلي: 4 نقاط

4- شبرابخوم: 3 نقاط

5- كفر ربيع: 3 نقاط

6- طنبشا: 3 نقاط

7- شرانيس: 3 نقاط

8- كفر عشما: 3 نقاط

9- المصيلحة: 3 نقاط

10- طوخ دلكة: نقطة وحيدة

11- ميت الموز: نقطة وحيدة.

12- الدبايبة: دون نقاط.

الوسوم