فعاليات رياضية للشباب والرياضة في الفيوم خلال رمضان

فعاليات رياضية للشباب والرياضة في الفيوم خلال رمضان المقاصة يخوض مبارياته على استاد الفيوم

الفيوم في رمضان

قال عاطف عبد الهادي – وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، إن المديرية بالفيوم تجهز عدة برامج لأنشطة رياضة، وإقامتها خلال الفترة المقبلة، وأيام شهر رمضان، بالتعاون مع عدد من أعضاء مجلس النواب.

“استاد ولاد البلد”، رصد استعدادات الشباب والرياضة بالفيوم للأنشطة الرياضة في التالي:

3 دورات كبيرة بـ3 مراكز

بيّن عاطف عبد الهادي أنه سوف يتم تفعيل 3 دورات كبيرة تحتضنها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وسوف تمثل القوة في الدورات في المحافظة، وستقام في 3 مراكز وهم:” مركز شباب أبشواي – مركز شباب سيلا – مركز شباب سنورس”.

ويؤكد عبد الهادي، أن الـ3 دورات بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وسوف تشرف عليها المديرية بشكل مباشر، من خلال التنظيم وتحديد موعد المباريات، وكذلك تعيين الحكام للمباريات”.

دورات في كرة القدم في 6 مراكز

ويقول عاطف عبد الهادي،  إنه أعطى تعليماته لجميع الإدارات الرياضة بالمحافظة، بضرورة تفعيل وتنظيم دورة رمضانية في كل إدارة في كرة القدم، حتى يتسنى لكافة الفيومية في جميع المراكز المشاركة والاستمتاع بالنشاط الرياضي في رمضان.

ويضيف المدير العام، أن المديرية سوف تتابع بشكل جدي ودائم الدورات، وسوف يتم صرف جوائز للفرق الفائزة.

كأس المحافظ

ويشير عاطف عبد الهادي، إلى أنه سوف يتم تصعيد 6 فرق من دورات الإدارات الفرعية، وتنظيم كأس باسم الدكتور جمال سامي – محافظ الفيوم، وسيتم تسليم الفريق الفائز جوائز القيمة، من خلال احتفال كبير يحضره المحافظ، وسيكون النهائي في ملعب استاد الفيوم.

دورات في ألعاب أخرى

ويقول عبد الهادي، إن الدورات الرمضانية التي تستعد لها المحافظة لن تكون في كرة القدم فقط، بل المديرية بصدد دورات في ألعاب عدة، منها :” ألعاب القوى، كمال الأجسام، الطائرة، اليد، تنس الطاولة، السلة، وغيرها من الألعاب”.

ويشير إلى أن دورة ألعاب القوى سوف تقام على ملعب ستاد الفيوم، وسوف تحظى باهتمام كبير من جانب المديرية.

الوسوم