سيدي سالم يفشل في نقل مباراته مع تلا لملعبه

سيدي سالم يفشل في نقل مباراته مع تلا لملعبه محمد رسمي لاعب سيدي سالم -تصوير: إبراهيم زين

أعلن نادي سيدي سالم برئاسة المستشار السيد المغازي، عن إقامة لقاء سيدي سالم وتلا، علي استاد كفر الشيخ، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للمجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني، والتي سعي مجلس إدارة نادي سيدي سالم خلال الفترة الماضية علي نقلها لتقام علي ملعب سيدي سالم الإ أن المحاولات لم تكلل بالنجاح.

وقال السعيد العيسوي مدير الكرة بنادي سيدي سالم في تصريحات خاصة لإستاد ولاد البلد ” أن مجلس الإدارة عقد إجتماعات مكثفة مع قيادات أمن كفر الشيخ لنقل اللقاء ولكن تأجل إقامة اللقاءات علي ملعبنا بسيدي سالم ، لتقام بداية من لقاء الأوليمبي في الأسبوع الثامن عشر” .

وتابع، “الأمن وافق علي إقامة المباريات علي ملعبنا بسيدي سالم لتأثر الفريق بلعب جميع اللقاءات خارج ملعبه ولم نلعب لقاء واحد علي ملعبنا بسيدي سالم بالرغم من أننا حققنا كل الشروط التي طلبها الأمن في بداية الموسم ، ونحن بإنتظار وصول الموافقات الأمنية بشكل رسمي لإرسالها للجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم” .

يذكر أن سيدي سالم سيواجه تلا علي استاد كفر الشيخ الرياضي الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر بدوري القسم الثاني، ويحتل سيدي سالم المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط .

اقرأ ايضاً

تمهيدًا لاستقبال المباريات.. مدير أمن كفر الشيخ يعاين ملعب سيدي سالم

رئيس سيدي سالم: نناشد مدير الأمن بالموافقة علي اللعب بملعبنا أسوة بالفرق الأخرى

الوسوم