تدريبات شاقة لفريق شبان قنا استعدادًا للقسم الثاني (صور)

تدريبات شاقة لفريق شبان قنا استعدادًا للقسم الثاني (صور) شبان قنا يواصل تدريباته استعدادًا للقسم الثاني

يخوض فريق شبان قنا تدريبات قوية، وذلك خلال فترة الإعداد الأولى، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني عن مجموعة الصعيد.

وجاءت تدريبات اليوم، شاقة على لاعبي الفريق الأول بنادي الشبان المسلمين بقنا، وفقًا لتعليمات المدير الفني كمال الزين، لرفع الحمل التدريبي للاعبين، عن طريق عمل تقسيمات داخل الملعب، والجري حول الملعب، ثم القفز على الحواجز والأقماع، وأخيرًا عمل مباراة مصغرة بين اللاعبين.

استقالة جمال الحديدي

من جهة أخرى، تنازل جمال الحديدي، رئيس مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين بقنا، عن منصبه وكلف رجب رزق، نائب الرئيس، بالقيام بمهامه داخل المجلس خلال ما تبقى له من مدة رئاسية.

واستقال الحديدي قبل أسبوعين من منصبه، وقدم استقالته لمجلس الإدارة، ومديرية الشباب والرياضة بقنا، ولكن قبل انتهاء المدة المحددة للتراجع عن الاستقالة، عدل الحديدي عن استقالته، وباشر عمله بالنادي، قبل أن يعلن تنازله عن منصبه لصالح النائب.

وكان الحديدي قد تم انتخابه رئيسًا لشبان قنا قبل عام ونص، خلال انتخابات مجلس إدارة شبان قنا، وكان منافسه الوحيد بالانتخابات هو أحمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة النادي السابق بالدورة الأخيرة، كما سبق للحديدي وأن تولى رئاسة نادي شبان قنا، في دورات سابقة.

شبان قنا

وتولى الزين الإدارة الفنية للشبان، منذ أربعة مواسم، ويعد من أبناء النادي، قبل أن يعود من جديد ويدرب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الماضي، وكان صاحب إنجاز صعود شبان قنا، وعودته للقسم الثاني من جديد.

كما تم إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم لسعيد بكري، عضو مجلس إدارة الشبان، وذلك للموسم الثاني على التوالي، بعد اجتماع مجلس إدارة الشبان الأخير.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، صعد للمجموعة الأولى “صعيد” عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا..
الشبان المسلمين بقنا يشكل لجنة تعاقدات استعدادًا للموسم المقبل

الوسوم