فرق القسم الثالث ببني سويف تستعد للموسم الجديد بأجهزة فنية جديدة

فرق القسم الثالث ببني سويف تستعد للموسم الجديد بأجهزة فنية جديدة تدريبات شباب سمسطا - المصدر : شباب سمسطا

بدأت فرق القسم الثالث ببني سويف تستعد للموسم الجديد، وتختلف الاستعدادات من فريق إلى آخر، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

القسم الثالث 

ويعرض “استاد ولاد البلد” خلال السطور التالية استعدادات فرق القسم الثالث ببني سويف للموسم الجديد:

عقب صعود الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا للقسم الثالث بنهاية الموسم الماضي، بدأ مجلس إدارته برئاسة أحمد دهشان، الاستعداد المبكر للقسم الثالث رغبًة في المنافسة على الصعود للقسم الثاني بنهاية الموسم المقبل.

شباب سمسطا
شباب سمسطا – تصوير: جابر عرفة

كانت أولى خطوات مجلس إدارة مركز شباب سمسطا للاستعداد للقسم الثالث، هو التعاقد مع صالح مصطفى، المدير الفني لمركز شباب ناصر بني سويف بالقسم الثالث بالموسم المقبل، ليتولى القيادة الفنية للفريق بالموسم المقبل بالقسم الثالث، وذلك لما يمتلكه من خبرات كبيرة في العمل في مسابقة القسم الثالث.

كما قام المدير الفني الجديد لشباب سمسطا، بتشكيل الجهاز المعاون له، الذي يضم كل من: علي حسن، مدربًا عامًا، وهاني جمال، مدربًا لحراس المرمى، وعادل عبد العظيم، مديرًا للكرة، وبعدها بدأ سمسطا فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من شهر يوليو الجاري على ملعب مركز شباب سمسطا.

وخلال فترة الإعداد تعاقد الجهاز الفني لسمسطا مع مجموعة من اللاعبين الجدد وهم: عبد الرحمن حسني “بودي”، ونبيل ماهر، لاعبًا مركز شباب ناصر بني سويف، وهشام مفتاح، لاعب وسط تليفونات بني سويف السابق، ومحمد أبو الفتوح “أساسي”، لاعب بترول أسيوط السابق، وعمرو دياب، مدافع شباب ناصر السابق، وحسام حسن، لاعب وسط بني سويف، وأحمد حسن، صانع ألعاب ناصر بني سويف، وعبد الرحمن مانجا حارس تليفونات بني سويف مواليد 97، إذ ستشهد المرحلة المقبلة الإعلان عن صفقات جديدة للفريق بهدف المنافسة على الصعود للقسم الثاني بالموسم المقبل.

مركز شباب ببا
شباب ببا
شباب ببا – المصدر: إدارة النادي

قرر مجلس إدارة مركز شباب ببا، برئاسة محمد جابر، تعيين مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لشديد قناوي، الذي قاد الفريق بالموسم المقبل، فوقع الاختيار على جمال عيد، ليقود الفريق بالقسم الثالث بالموسم المقبل، ويرجع سبب الاختيار، هو ما حققه عيد مع الفريق من قبل بالصعود لترقي القسم الثاني.

كما قام مجلس الإدارة بتشكيل الجهاز الفني ويضم كل من: سيد عطا، مديرًا للكرة، وجمال عيد، مديرًا فنيًا، وجمال الجنايني، مدربًا عامًا، وأشرف معوض، مدربًا لحراس المرمى، وماهر كامل، مدير إداري، وهاني الكوتش، أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

وبدأ الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد منتصف يوليو الجاري، ويعكف المدير الفني الجديد على إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على الصعود للقسم الثاني بالموسم المقبل، حيث تم الإعلان فقط عن التعاقد مع اللاعب أحمد مسعود، مهاجم الفشن ومغاغة السابق.

مركز شباب ناصر بني سويف 
ياسر رجب - المصدر: شباب ناصر بني سويف
ياسر رجب- المصدر : شباب ناصر بني سويف

قرر مجلس إدارة مركز شباب ناصر بني سويف برئاسة عصام قنديل، تعيين ياسر رجب، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لصالح مصطفى، الذي رحل ليقود شباب سمسطا الصاعد حديثًا للقسم الثالث.

وتولى ياسر رجب، من قبل القيادة الفنية لنادي بوش بالقسم الثالث، وعمل مدربًا بقطاع الناشئين بنادي بني سويف، وفي الموسم الماضي، عمل كمدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف بقيادة محمد يوسف بالموسم الماضي، وبدأ مركز شباب ناصر بني سويف فترة الإعداد للموسم الجديد أول أغسطس، وفتح باب الاختبارات لضم لاعبين جدد.

نادي الواسطى
الجيوشي - مديرًا فنيًا للواسطى
الجيوشي مديرًا فنيًا للواسطى – المصدر: نادي الواسطى

قرر المستشار جمال عويس، رئيس مجلس إدارة نادي الواسطى، تولي أحمد الجيوشي، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقسم الثالث الموسم المقبل، خلفًا لمحمد رمضان، ووقع الاختيار على الجيوشي، نظرًا للنتائج التي حققها مع مركز شباب إطسا الموسم الماضي، حيث ظل متصدرًا للمجموعة الرابعة بالقسم الثالث حتى الجولة قبل الأخيرة، ولكن أبوكساة خطف بطاقة التأهل لترقي القسم الثاني”.

وأعطى رئيس الواسطى الجيوشي جميع الصلاحيات لبناء فريق قادر على الصعود للقسم الثاني بالموسم المقبل، حيث إن هدفه الأساسي بالموسم المقبل هو الصعود للقسم الثاني، ويعمل مع الجيوشي كل من أحمد فكري، ومحمد أبو نادي، مدربان.

وبدأ الواسطى فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثالث في الأول من أغسطس الحالي، ويعكف الجيوشي على تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة مميزة من أجل المنافسة على الصعود للقسم الثاني.

اقرأ أيضًا:

شباب سمسطا يجدد عقد ديناري عصمت استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم