فترة إعداد مضغوطة ومعسكر قصير.. أبرز استعدادات التليفونات للقسم الثاني

فترة إعداد مضغوطة ومعسكر قصير.. أبرز استعدادات التليفونات للقسم الثاني فترة إعداد مضغوطة ومعسكر قصير.. أبرز استعدادات التليفونات للقسم الثاني

يعتبر الموسم المقبل موسم استثنائي للفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، بسبب الظروف التي يعانيها النادي، وخاصة قلة الموارد المالية، والتي كانت سببًا في تأخر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني.

تليفونات بني سويف 

يقول أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه رغم الظروف الصعبة التي يواجهها تليفونات بني سويف هذا الموسم، إلا أنه قرر الدخول في تحدي والاعتماد على أعضاء الفريق بالموسم المقبل، من أجل التواجد وسط الكبار بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

ويضيف تمساح أن الجهاز الفني بقيادة الدكتور عماد سمير، منذ توليه المهمة، قرر وضع خطة استعداد قوية للموسم الجديد، حيث كثف التدريبات بفترة الإعداد التي بدأت فعليًا في الأسبوع الأول لشهر أغسطس، لأن الفريق بدأ فترة الإعداد متأخرًا، مشيرًا إلى أنه قرر التدريب على فترتين صباحًا ومساءًا، حيث تتضمنت الفترة الصباحية تدريبات رملية وجبالية، بينما تضمنت الفترة المسائية تدريبات على الكرة، مما جعل فترة الإعداد مضغوطة.

المرحلة الثانية

ويوضح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، أن الخطوة الثانية من خطة الإعداد هي خوض الفريق عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى، ومن المقرر بدء هذه الخطوة بداية شهر سبتمبر المُقبل، ويخوض الفريق المباريات الودية على ملعبه ببني سويف.

المرحلة الثالثة

وأشار تمساح إلى أن الخطوة الثالثة من خطة الاستعداد للموسم الجديد، هي خوض الفريق معسكر قصير بمدينة الإسكندرية، وستكون مدته 5 أيام فقط، وذلك بسبب قلة الموارد المالية، ومن المقرر أن يخوض الفريق خلاله عدد من المباريات الودية القوية تساعد الجهاز الفني في الوصول إلى التشكيل الأساسي للفريق الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل بالقسم الثاني.

القوام الأساسي

واختتم تمساح حديثه، أنه إضافة إلى ما سبق ذكره، قرر الجهاز الفني للفريق الاستقرار على القوام الأساسي للفريق من أجل التواجد في المنافسة بالموسم المقبل مع التدعيم ببعض اللاعبين في أضيق الحدود، ومن القوام الأساسي كلامن:  مصطفى حسن، ومؤمن محمد في حراسة المرمى، ومحمود مبارك، ومحمد عبد الرازق، ووائل مصطفى، ومحمود عبده، في الدفاع، والغاني نانا كوما، وأحمد النحاس، ومحمد رحب شيكو، وعبد الله هنطش، في خط الوسط، وبلال أحمد، ومروان رمضان، والغيني مانجا، ومحمد أبو العلا، ومصطفى كشري، وأحمد أبو رضا، وأحمد يوسف، وأحمد تريكة، في خط الهجوم، بالإضافة إلى عودة أحمد فتحي الظهير الأيمن من الإصابة.

كما تم التعاقد مع صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هما عبد الله ميسي، صانع ألعاب بني عبيد، وأحمد مصطفى بندق، الظهير الأيمن لنادي بني سويف، ومن المقرر التعاقد مع صفقتين أيضًا خلال الفترة المقبلة.

وأنهى تليفونات بني سويف الموسم الماضي بالمركز الثالث بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

اقرأ أيضًا

تليفونات بني سويف يبحث عن مهاجم إفريقي استعدادًا للقسم الثاني

الوسوم