تدريبات منفردة لحراس المرمى خلال فترة إعداد دكرنس الأولى (صور)

تدريبات منفردة لحراس المرمى خلال فترة إعداد دكرنس الأولى (صور) فترة إعداد دكرنس _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس الرياضي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار فترة إعداده الأولى، وذلك بملعب النادي، استعدادًا لاستقبال منافسات الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

قاد المران أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، ومساعداه حسام عبدالعال، وأحمد الجمل، والذي بدأ بمحاضرة فنية ركز فيها الجمل على شرح بعض الجمل التكتيكية والخططية التي أداها اللاعبين خلال المران.

فيما انفرد محمد عبد ربه بتدريب حراس المرمى، على جانب المران، وتناول التدريب على الكرات العرضية والطولية وكذلك كيفية التعامل مع الانفرادات، مستمرًا ما يقرب من نصف ساعة، قبل أن يشاركوا مع باقي الفريق في تقسيمة قوية تناولت اللعب من لمسة واحدة مع الابتكار في التمرير.

وظهر اللاعبون بحالة جيدة وحماسية مع بداية فترة الإعداد، كما حرص بعض أعضاء مجلس إدارة النادي على حضور المران، وفي مقدمتهم محمد حمدي، أمين الصندوق، لمساندة الجهاز الفني واللاعبين.

واختار مجلس إدارة نادي دكرنس، أيمن الجمل، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فنيًا، خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

نادي دكرنس

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس، في التأهل رسميًا إلى دوري القسم الثاني، بعدما تعادل مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، بهدف لكل منهما، في الجولة العاشرة والأخيرة، للمجموعة الثالثة بحري بدورة الترقي، ليعود مجددًا ويشارك في منافسات البطولة المقبلة بموسم 2019/2020، ويكون ممثلاً لمحافظة الدقهلية بالمسابقة، بجوار نادي المنصورة.

ويسعى المهندس الخضر إبراهيم، رئيس مجلس إدارة النادي الدقهلاوي، برفقة أعضاء المجلس، ووفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة أيمن الجمل، المدير الفني للفريق، إلى دعم صفوف الفريق، وتحديد المراكز التي تحتاج مازالت شاغرة، والتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات، ومهارات لسد احتياجات الفريق بالملعب، والمنافسة على الصعود للدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في التأهل لدوري القسم الثاني بالموسم المنقضي تحت قيادة فنية لـ “مصطفى مرعي”، المدير الفني السابق للفريق.

اقرأ أيضًا:
بني عبيد يضم “شوكة” استعدادًا للموسم الجديد

الوسوم